بالفيديو: هند صبري تدعو الجمهور لمشاهدة ''أسماء'' لدعم السينما الحقيقية

  • خبر
  • 11:58 صباحًا - 1 ديسمبر 2011
  • 1 صورة



كشكلٍ جديد من الدعايا ، طرحت النجمة هند صبري ، عبر موقعها الرسمي وصفحاتها على المواقع الاجتماعية ، فيديو تتحدث فيه إلى الجمهور ، وتدعوه لمشاهدة فيلمها الجديد " أسماء" ، والمقرر عرضه في دور السينما بالسابع من ديسمبر المقبل .

وأكدت هند أن الفيلم هو أحد الأعمال الهامة في تاريخها الفني ، نظراً لتناوله موضوعاً جديداً ومختلفاً على السينما العربية ، وهو - في درجةٍ أولى - مرض الإيدز ، والوَصْم الذي يحدث لصاحبه رغم أنه في أحيانٍ كثيرة لا يكون مذنباً ، وفي درجةٍ أعمق .. يتحدث الفيلم عن المواطنة ، ونبذ التمييز أيًّ كان سببه .

وأضافت أنه على الرغم من ذلك فإن العمل ليس كئيباً ، ربما لا يكون كوميدياً أو مضحكاً للجمهور ، ولكنه في المقابل يحتفي بالحياة بشكلٍ حقيقي .

وكشفت هند عن صعوبة تجسيد دور أسماء ، لكونها تختلف عنها بشكل تام ، سواء من الناحية العمرية ، أو الخلفية والتفاصيل ، وهو ما تطلب أن تجلس على كرسي المكياج لأكثر من 120 ساعة على مدار أيّام التصوير ، كي يخرج الفيلم بشكلٍ جيد .

وطالبت هند صبري الجمهور ، الذي يشتكي في أحيانٍ كثيرة من الأعمال الكوميدية التي لا تخاطب العقل ، تشجيع تجربة فيلم "أسماء" ، لأن تأييد المشاهدين هو الداعم الوحيد للفنانين من أجل تقديم سينما حقيقية ومختلفة .

"أسماء" من تأليف وإخراج عمرو سلامة ، ومن بطولة هند صبري و ماجد الكدواني و هاني عادل و أحمد كمال و سيد رجب و فاطمة عادل .

شاهد حديث "هند صبري" للجمهور:
[http://www.youtube.com/watch?v=FtX7XMLV6Iw]



تعليقات