السيدة فيروز تقابل جمهورها في حفلاتِ اللّيالِ الأربع بدءً من الغد

  • خبر
  • 12:10 مساءً - 8 ديسمبر 2011
  • 1 صورة



السيدة فيروز

بعد غياب لأكثرِ من عام ، منذ آخر حفلاتها التي تزامن مع صدور ألبومها "إيه .. فيه أمل" ، تعود المطربة اللبنانية الكبيرة فيروزإلى جمهورها ، حيث تقف غداً ، الجمعة 9 ديسمبر ، على مسرح "بلاتيا" ، في العاصمة بيروت ، لتقدم الحفلِ الأول ، ضمن أربعة حفلات كبرى تقدمها في ثمانية أيَّام .

وتبدأ المطربة التي يعتبرها الكثيرين "أسطورة لبنان الباقية" ، حفلاتها غداً ، ثم بعد غد السبت ، ثم الثالثة والرابعة يومي الجمعة والسبت 16 و17 ديسمبر ، على نفسِ المسرح .

ونفذت التذاكر التي تم طرحها للحفلاتِ الأربع فور طرحها ، حيث تراوحت أسعارها بين 40 دولار و300 دولار ، في المسرح الذي يتسع لـ3750 مقعد .

وكعادة حفلات فيروز ، تجرى تفاصيل الإعداد للحفلِ بسريةٍ شديدة ، ولا يسمح لأي شخص أن يطرح أي معلومات للإعلام عن الأغنيات التي ستغنيها ، أو الفرقة التي ستصاحبها .

وذهب البعض إلى أن الحفلاتِ الأربع ستكون الإطلالة الأخيرة لـ"جارة القمر" على جمهورها ، إلا أن أيًّ من الأنباء الصادرة عن فيروز ذاتها لا تُشير إلى ذلك ، وما يتبقى فقط هو استمتاع جمهورها بصوتها خلال أربع ليالٍ ، وأن يؤانس نفسه بكلماتِ "أغنية الوداع" التي قدمتها في بداية التسعينات ، واستخدمت في دعايا الحَفل عن أن "بكرة برجع بوقف معكن/إذا مش بكرة البعدة أكيد'' .

وصلات



تعليقات