بالفيديو والصور: فان ديزل يستمر في جولته بمصر بعد احتلال المصريين لصفحته على الفيس بوك

  • خبر
  • 02:56 مساءً - 14 ديسمبر 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
فان ديزل في مكتبة الإسكندرية
صورة 2 / 3:
فان ديزل فى شوارع الإسكندرية
صورة 3 / 3:
فان ديزل أمام أبو الهول

في ظاهرةٍ استثنائية ابتدعها المصريون فقط ، وصل عدد المُعجبين بصفحة النجم الأمريكي فان ديزلعلى موقع الفيس بوك الاجتماعي إلى ما يزيد عن 28 مليون مستخدم ، بزيادة تقارب العشرين مليون في خمسة أيام فقط ، والتي تلت طرحه لصورة بداخل إحدى المناطق الشعبية بالقاهرة .

وعلى الرغم من أن فان ديزل ، الذي يدير الصفحة بنفسه ، لن يستطيع قراءة 90% من التعليقات المكتوبة عليها ، نظراً لأن المصريين ، وكأحد مظاهر الاحتلال ، يكتبون باللغة العربية ، إلا أن سعادته بالأمر ، وبزيادة ملايين إلى الصفحة ، صار واضحاً ، حيث استمر في وضع المزيد من صوره ، بالإضافة إلى فيديوهات له بمنطقة شرم الشيخ وبمناطق أثرية في مصر .

وعلى ما يبدو ، تبعاً لتلك الشعبية التي تحققت بعد طرح الصورة ، أن فان ديزل سيكون النجم الأجنبي الأشهر في مصر ، وأن فيلمه القادم سيحقق أرقاماً قياسية ، قد تنافس النجوم المصريين في حصد الملايين .

الغريب أن زيارة فان دام ، التي جاءت قبل عدة أسابيع ، وحظيت بتغطية رسمية وتلفزيونية ، لم تقابل من جانب المصريين بمثلِ هذا الاحتفاء ، مما يؤكد على الانتشار المذهل للمواقع الاجتماعيّة خلال هذا الوقت ، فصورة واحدة أنزلها ديزل لنفسه في منطقة شعبية جعلت عشرين مليوناً يضغطون "لايك" على صحفته .

وتشهد تلك الفترة حملة احتلال المصريين لصفحات المشاهير على موقع "الفيس بوك" ، وذلك بوجود الملايين من الأشخاص ، يعلّقون ويتفاعلون باللغة العربية ، مما جعل الصفحات الرسمية ل شاكيراأو كريستاينو رونالدو ، وحتى الرئيس الأمريكي باراك أوباما ، قد صارت صفحات للمصريين بشكل شبة كامل .

شاهد فيديو ديزل بمصر:
link]

شاهد فيديو آخر:
link]

وصلات



تعليقات