مجدى كامل: شائعة مرضى فيلم سينمائى كبير من تأليف صحفية "لطيفة"

  • خبر
  • 06:18 مساءً - 26 ديسمبر 2011
  • 1 صورة



صورة أرشيفية لـ مجدى كامل

أبدى الفنان مجدى كامل دهشته الكبيرة من انتشار شائعة مرضه بفيروس خطير فى المعدة مع انتشار صورة له تظهره فى غرفة العناية المركزة وقد تم توصيل جسده بعدد من اﻷجهزة الطبية.

"مجدى" نفى ذلك تماماً وأكد أنه بصحة جيدة بحمد الله، ثم فجر مفاجأة كبيرة عندما أكد أن الصورة المنتشرة ليست صحيحة ﻷنها إحدى الصور التى تم التقاطها له أثناء تصوير دوره فى فيلم الغرفة 707 منذ عدة أعوام، مؤكداً للمرة الثانية أن الصورة ليس لها علاقة بالواقع أبداً.

وعن سر انتشار هذه الشائعة قال "مجدى" أن إحدى الصحفيات ــ وصفها بــ "اللطيفة" كنوع من السخرية ــ اتصلت به لتسأله بضعة أسئلة، فما كان منه إلا وطلب منها معاودة الإتصال فى وقت لاحق لشعوره ببعض اﻷلام فى المعدة نتيجة تعرضه لدور برد مما يستحيل معه الحديث، إلا أنه فوجىء فى اليوم التالى بانتشار خبر إصابته بفيروس فى المعدة فشل اﻷطباء فى تحديد نوعه، وبجانب الخبر تم وضع صورة له من فيلم الغرفة 707 من داخل غرفة العناية المركزة كنوع من تأكيد الخبر.

وقد تعجب "مجدى" كثيراً من هذا الموقف وأكد اندهاشة على القدرة الفائقة لتلك الصحفية بتأليف فيلم طويل له بداية ونهاية لمجرد أنه قال لها أنه يشعر ببعض الألام فى المعده، منهياً حديثه بأنه يحمد الله أن المكالمة لم تستغرق أكثر من ذلك.. وإلا.

وصلات



تعليقات