أول صورة للـ''مخرج'' بن أفليك في فيلمه الثالث ''أرجو''

  • خبر
  • 01:20 مساءً - 2 يناير 2012
  • 1 صورة



أفليك في لقطة من فيلمه الثالث كمخرج

على الرغم من مشاركته كممثل في بطولة ما يزيد عن أربعين عملاً سينمائياً وتلفزيونياً ، إلا أن المجد والتقدير الحقيقي الذي لاقاه بن أفليك ، جاء في كتابته لثلاث أفلام ، فاز عن أولها " Good Will Hunting'' بأوسكار أفضل نص أصلي ، وأخرج الاثنين الباقيين : " Gone Baby Gone" عام 2007 ، و" The Town'' عام 2010 ، واللذين نالا تقديراً كبيراً من الجمهور والنقاد .

ولذلك ، فإن الفيلم الثالث الذي يقوم بإخراجه بن أفليك ، ومن المقرر طرحه في سبتمبر من هذا العام ، قد صار ضمن أغلب القوائم للأفلام المنتظرة في 2012 ، ثقة في كون أفليك يستطيع أن يكون وراء الكاميرا أفضل كثيراً مما هو أمامها .

وبعتمد فيلم "المخرج" بن أفليك الثالث ، والذي يحمل اسم " أرجو" ، على قصة حقيقة ، تدور حول محاولة تحرير مجموعة من الرهائن ، الذين تم احتجازهم في السفارة الأمريكية بطهران عام 1979 ، إثر قيام ثورة الخوميني .

ويشارك أفليك في بطولة العمل ، كواحد من أعضاء الفريق المُكَلَّف بتحرير الرهائن ، إلى جانب بقية أبطال الفيلم: جون جودمان، كايل تشاندلر ، بريان كرانستون ، الان أركين .

تم تصوير أغلب مشاهد الفيلم في تركيا ، نظراً لتشابه معالمها الطبيعية مع إيران ، وقام بالمشاركة في إنتاجه النجم جورج كلوني ، ومؤخراً ، قامت أفليك بطرح أول صورة له من الفيلم ، كدعاية مبكرة لعرضه المنتظر في 14 سبتمبر .

وصلات



تعليقات