هانى سلامة نجم العرض الخاص لفيلم واحد صحيح و غياب لافت لابطال الفيلم

  • خبر
  • 02:37 صباحًا - 4 يناير 2012
  • 1 صورة



أفيش فيلم واحد صحيح

اقيم مساء آمس العرض الخاص لفيلم " واحد صحيح" بمجمع سينما نايل سيتى على كورنيش النيل وقد حضر العرض عدد كبير من الصحفيين والقنوات الفضائية والفنانين.

وكان على رأس الحضور المنتج أحمد السبكى الذى حضر مبكراً قبل الجميع فى التاسعة من مساء آمس مع ابنه كريم السبكى منتج الفيلم، وقد حاصرت كاميرات القنوات الفضائية كلاهما لعمل لقاءات تليفزيونية ، وبعدها بوقت قصير حضر الفنان هانى سلامة بطل العمل وبدا بدوره فى التسجيل مع بعض القنوات المتواجده التى طلبت التسجيل معه.

وقبل بداية العرض الذى تأخر قليلاً حتى الساعة العاشرة والنصف مساء تقريباً حضرت الفنانة رانيا يوسف ومخرج الفيلم هادى الباجورى و ياسمين رئيس إحدى بطلات العمل، بينما تغيب السيناريست تامر حبيب لسفره إلى لندن وتغيبت كنده علوش لتواجدها فى سوريا، بينما كان غياب كل من الفنانة بسمة والفنان عمرو يوسف عن حضور العرض مثار تساؤلات العديد من الحضور.

العرض حضره أيضاً كل من المؤلف والمخرج عمرو سلامة، المذيعة إنجى على، الفنان شادى خلف، وعدد كبير من الوجوه الشابة التى تشترك فى عمل جديد مع المنتج أحمد السبكى لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن منهم منى ممدوح، لكن يتردد بقوة أن هذا العمل سيكون مشابه كثيراً لفيلم شارع الهرم، خاصة وأن دينا و سعد الصغير أحد أبطاله.

ومن المتواجدين فى مجمع السينما أيضاً كانت الفنانة راندا البحيرى التى حضرت لتشاهد الفيلم فى حفل منتصف الليل والذى بدأ متأخراً بدوره نتيجة تأخير بداية عرض حفل التاسعة مساء بسبب إقامة العرض الخاص.

الفيلم تدور أحداثه حول مهندس شاب يدعى عبدالله يرتبط عاطفياً بكل فتاة تقابله مما يدخله فى حيرة كبيرة من أمره وهو ما يجعله يفشل فى الإرتباط بأى فتاة.

وصلات



تعليقات