عادل حقى: الحجز على منقولات منة فضالى سيتم خلال الأسبوع القادم

  • خبر
  • 04:52 صباحًا - 14 يناير 2012
  • 1 صورة



عادل حقى ومنة فضالى أثناء فترة خطوبتهما

أكد الموزع الموسيقى عادل حقى أن الشرطة ستقوم خلال الأسبوع القادم بالحجز على منقولات شقة الفنانة منة فضالى بعد أن آجلت الشرطة تنفيذ قرار المحكمة لانشغالها بتأمين الإنتخابات النيابية الأخيرة.

وأشار "حقى" إلى أن قرار المحكمة أصبح نهائياً وملزماً بالتنفيذ ولم يعد أمام "منة" سوى حلان لا ثالث لهما إما الدفع أو الحجز على منقولات شقتها.

وأضاف "حقى" أن المحكمة تيقنت من أن المنقولات الموجودة فى الشقة التى تعيش بها "منة" حالياً والموجودة فى حى البشاير فى مدينة 6 أكتوبر هى نتاج عن عمل "منة" بالفن طوال السنوات الماضية، وليست ملكاً لوالدتها كما حاولت "منة" أن تقنع هيئة المحكمة، إلا أنه وبعد بعض التحريات تأكد للمحكمة عدم عمل والدتها فى أى مجال منذ سنوات وهو ما جعلها تطمئن إلى أن كل ما تحتويه الشقة من منقولات هو ملكاً لـ "منة" وليس لوالدتها.

"حقى" أكد أيضاً أنه غير مهتم بالموضوع مشيراً إلى أنه لم يكن يرغب فى وصول الخلاف إلى هذه المرحلة لأنه شخص لا يحب المشاكل ــ حسب قوله ــ مشيراً إلى أن خروج تفاصيل ومشاكل حياته الشخصية إلى الإعلام عن طريق "منة" هو ما دفعه لتصعيد المشكلة إلى القضاء خاصة بعد إدعاءها باطلاً عليه فى أكثر من تفصيلة صغيرة.

جدير بالذكر أن الموزع الموسيقى عادل حقى والفنانة منة فضالى كانا يخططان للزواج بعد إعلانهما خطوبتهما منذ فترة إلا أن الخلاف دب بينهما وآلت الظروف إلى ما هو فى السطور السابقة.



تعليقات