شوازينجر قد يشارك سيلفستر ستالون في عملٍ جديد

  • خبر
  • 06:17 مساءً - 15 يناير 2012
  • 1 صورة



ستالون وشوازينجر

لم يكن من الممكن خلال عقدي الثمانينيات والتسعينيات ، والتي بزغ فيهما اسمي نجمي الحركة سيلفستر ستالون و أرنولد شوازينجر ، التفكير باحتمالية جمعهم في فيلمٍ واحد ، إلا أن مرور السنين ، وتغير الظروف ، وأفول النجومية ، قد أدوا إلى اجتماعهم مرتين في جزءي فيلم " The Expendables" ، وهو الأمر الذي قد يتكرر لمرةٍ ثالثة من خلال فيلم "Escape Plan" .

وتسعى الشركة المنتجة للعمل ، والذي تعاقد عليه ستالون بشكل رسمي ، في إقناع شوازينجر بالمشاركة في بطولته ، مع إعادة كتابة السيناريو لتصبح البطولة فيه مشتركة ، بدلاً من أن يكون عنصراً مساعداً كما في النسخة الجاهزة الآن ، والتي سيتم تصويرها على الأغلب في حالِ رفض شوازينجر .

ويجسد سيلفستر ستالون في العمل دور "راي بريسلين" ، مُهندس السجون ، الذي يُقبض عليه في إحدى القضايا ، ويُوضع في أحد تلك السجون التي قام بتصميمها ، ويحاول الهرب لإثبات براءته ، بمساعدة أحد المساجين الآخرين ، وهو الدور المُرشح له شوازينجر .

يُذكر أن الجزء الثاني من فيلم " The Expendables" ، مازال يجري تصويره حالياً ، ومن المقرر عرضه في أغسطس القادم ، ليبدأ بعدها الإعداد لـ "The Tomb" ، بعد توصل شوازينجر لقرار نهائي بشأن دوره .



تعليقات