تيم بيرتون يفسر سر تحويله جوني ديب إلى مصاص دماء

  • خبر
  • 03:28 مساءً - 23 يناير 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
جوني ديب في آخر صورة صدرت له من الفيلم
صورة 2 / 2:
تيم بيرتون "يُحَوّل" ديب إلى مصاص دماء

ليس فقط لأنه ممثله المُفضل ، أو لسبع أفلام جمعتهم مسبقاً ، وجعلتهم أحد أشهر الثنائيات السينمائية التي حدثت في هوليوود عبر تاريخها ، ولكن أيضاً لأنه "الوحيد الذي يُمكن أن يتخيله سريعاً في أي دور ، حتى لو كان مصاصاً للدماء" ، بحسب ما وصف المخرج تيم بيرتون رفيق رحلته والبطل المعتاد لأفلامه جوني ديب ، والذي يقوم ، في تعاونٍ ثامن ، ببطولة فيلمه الجديد " الظلال الداكنة" .

"ديب يُجيد مشاركتي الألعاب" ، يقول بيرتون في تصريح لـ"دي.جي دايلي" ، ويرى أن هذا يُفسر كل شيء ، ولذلك فإن "فور مُحادثتي له عن فكرة تحويل "الظلال الداكنة" إلى فيلم سينمائي ، وجدته مستعداً ومشاركاً في الذكريات القديمة عن المسلسل".

وعن السبب في تحويله الظلال الداكنة إلى فيلمٍ سينمائي ، فسَّر بيرتون ذلك بأنه يحمل ذكريات قديمة كثيرة مع العمل ، ودائماً ما تأثر به ولو بشكلٍ غير واعي ، ولذلك فقد فكر ، في تلك الروح الغريبة والخطيرة التي كان يشعرها عند مشاهدته ، وفكر في أنه سيكون من الجيد تحويلها إلى فيلمٍ .

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية برنابا ، ثري من إحدى القرى الإنجليزية في القرن الثامن عشر ، يقوم بغواية الساحرة أنجيلكا وكسر قلبها ، مما يجعلها تلقي عليه بلعنة تحوله لمصاصِ دماء ، وتقوم بدفنه تحت الأرض .

وبعد مرور قرنين من الزمان ، يخرج من برنابا من قبره عن طريق الخطأ ، ويعود إلى قريته ويجدها قد تحولت إلى خراب ، ولكن يجد أيضاً الجيل الجديد من عائلته ، فيعيش بينهم حاملاً لعنته كمصاصِ دماء .

ومن المُقرر أن يطرح الفيلم ، الذي يشارك في بطولته ، إلى جانب ديب ، ميشيل فايفر، هيلينا بونهام كارتر ، إيفا جرين ، جاكي إيرل هالي ، وجوني لي ميلر، في الحادي عشر من مايو المقبل .



تعليقات