بالصور: صناع "واحد صحيح" يحتفلون بنجاح الفيلم في سينما نايل سيتي وغياب بسمة مرة أخرى

  • خبر
  • 08:07 مساءً - 23 يناير 2012
  • 13 صورة



صورة 1 / 13:
هادى وأحمد السبكى
صورة 2 / 13:
هانى سلامة ومنة شلبى وتامر مرتضى وإنجى على ومنة شلبى
صورة 3 / 13:
ياسمين ومنة وهادى وهانى
صورة 4 / 13:
منة شلبى وهادى الباجورى وهانى سلامة
صورة 5 / 13:
ياسمين وهادى
صورة 6 / 13:
صورة 7 / 13:
طارق العريان يقدم التهنئة إلى هادى الباجورى
صورة 8 / 13:
هادى الباجورى وهانى سلامة وياسمين رئيس وميس حمدان
صورة 9 / 13:
حوار جانبى بين هانى سلامة وياسمين رئيس
صورة 10 / 13:
ياسمين رئيس تتلقى التهانى
صورة 11 / 13:
عمرو يوسف وهانى سلامة وهادى الباجورى وياسمين رئيس
صورة 12 / 13:
أصالة وميس حمدان
صورة 13 / 13:
أيتن عامر وهادى الباجورى

إحتفلت أسرة فيلم " واحد صحيح" منذ عدة أيام مضت بنجاح فيلمهم بعرض خاص جداً في قاعات سينما نايل سيتي بكورنيش النيل إقتصر حضوره علي مجموعة من أصدقاء الفنانين المشاركين فى الفيلم.

وكان من أبرز الحضور الفنانة منة شلبي، المخرج طارق العريان وزوجته المطربة أصالة، الفنانة ميس حمدان، الإعلامية إنجي علي، المخرج تامر مرتضى، الفنانة شيرين رضا، أيتن عامر، مدربة التمثيل مروة جبريل، علا رشدي، نبيل يس، احمد داوود، بالاضافة إلى صناع الفيلم بداية من المنتج أحمد السبكى، ومخرجه هادي الباجوري ومدير تصويره احمد المرسي، ومن أبطال الفيلم حضر هاني سلامة، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو يوسف، عمرو صالح، بينما غابت كندة علوش لإرتباطها بتصوير عمل بسوريا وغاب السيناريست تامر حبيب لمرضه، كما غابت بسمة عن الاحتفال مع فريق العمل مرة أخرى.

وقد عبر هاني سلامة عن سعادته بردود الفعل التي وصلته من زملاؤه كما عبر عن رضائه بالإيرادات التي حققها الفيلم والتى تجاوزت حاجز الـ٢ مليون جنيه،وهو نفس ما عبرت عنه رانيا يوسف التي أكدت انها فخورة بتقديمها لهذا العمل.

اما ياسمين رئيس فقالت انها تحمد الله على أن يكون كل هذا النجاح من نصيب فيلمها الثاني فى مشوارها الفنى خاصة انها لعبت دورا مختلفا عن دورها في فيلمها السابق " إكس لارج" مع الفنان أحمد حلمي.

اما المخرج هادي الباجوري فقال انه كسب الرهان بعد انتظاره طوال كل هذه الاعوام حتي يدخل مجال الإخراج السينمائي بفيلم مثل "واحد صحيح" معتبراً ان هذا توفيق من الله خاصة بعد نجاح الفيلم في تحقيق المعادلة الصعبة بين النجاح الجماهيري والنجاح النقدي.

وصلات



تعليقات