محمد سعد يقدم السيرة الشعبية لـ''شمس الأنصاري'' في رمضان المقبل

  • خبر
  • 05:45 مساءً - 31 يناير 2012
  • 1 صورة



محمد سعد

انتهى المخرج جمال عبدالحميد من كتابة 10 حلقات من المسلسل الجديد " شمس الأنصاري" ، الذي سيقوم ببطولته الفنان الكوميدي محمد سعد في رمضان المقبل .

ويتناول المسلسل ملحمة شعبية ودرامية ، لبطل سيرة صعيدية يحمل اسم "شمس الأنصاري" ، يحاول تحقيق العدل ومواجهة الفساد ، مما يجعله يواجه العديد من التحدّيات ، ويمر بالعديد من الصعاب .

ويأتي اختيار محمد سعد للعمل الذي يقدم فيه أولى بطولاته التلفزيونية مفاجئاً ، لكونه يبعد عن الخط الكوميدي الذي حقق من خلاله نجوميته السينمائية ، حتى لو أكد جمال عبدالحميد ، في تصريح لجريدة اليوم السابع ، أن هناك مشاهد كوميدية ضمن سياق الأحداث ، كعادة السير الشعبية ، ولكنه في النهاية ملحمة درامية وليس مسلسلاً كوميدياً .

وأكد عبد الحميد أنه ليس متخوفاً من العمل مع محمد سعد ، لأنه يرى فيه طاقات تمثيلية كبيرة ، لم يستطع أي مخرج حتى الآن التعامل معها أو استغلالها .

ويقيم عبدالحميد حالياً ورشة عمل ، للانتهاء من كتابة أحداث المسلسل كاملةً خلال الأسابيع المقبلة ، ومن المتوقع أن يصبح جاهزاً للتصوير مطلع مارس المقبل ، ليلحق بشهر رمضان .

ومن المتوقع أن تتجاوز الميزانية المبدئية للمسلسل الأربعين مليون جنية ، ومُرشح لبطولته مع سعد حتى الآن الفنان عزت العلايلي ، و لقاء الخميسي ، و كمال أبو رية .



تعليقات