محمد الشقنقيرى: أنغام فنانة موهوبة والمنتجون لم يكتشفوها بعد

  • خبر
  • 11:03 مساءً - 6 فبراير 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
محمد الشقنقيرى
صورة 2 / 2:
أنغام

أكد الفنان محمد الشقنقيرى المنتج المشارك وأحد أبطال مسلسل " فى غمضة عين" أن إختيار أنغام لقيامها ببطولة المسلسل خطوة أكثر من ممتازة، مشيراً إلى أن اسمها خطر بباله بمجرد قراءة فكرة المسلسل الذى كتبها فداء الشندويلى.

وأشار "الشقنقيرى" إلى أنه يعتقد أن خطوة دخول أنغام إلى الدراما جاءت متأخره وكان يجب على المنتجين أن يلاحظوا موهبتها الكبيرة فى المشاهد التمثيلية التى كانت تقدمها من خلال أغنياتها.

كما أكد "الشقنقيرى" أنه بدأ عقد مجموعة من جلسات العمل مع أنغام لوضع الخطوط الرئيسية لطريقة العمل والتصوير، وأنها أبدت تعاوناً كبيراً، واتضح له أنها فنانة تعرف ما لها وما عليها، وتفهم جيداً فى تقنيات الدراما التى لا يعرفها إلا الذين عملوا فى المسلسلات، وهو ما جعله سعيداً وعلى ثقة من أن المسلسل سيحقق نجاحاً كبيراً.

"الشقنقيرى" أشار إلى أن التصوير سيبدأ فى الأول من شهر مارس القادم وسيبدأ التصوير ببعض المشاهد الخارجية داخل وخارج القاهرة، على أن يتبع ذلك تصوير المشاهد الداخلية.

محمد الشقنقيرى رفض الحديث عن أية تفاصيل خاصة بالعمل مؤكداً أن المسلسل عبارة عن فكرة، وإذا قام بشرحها سيكون المسلسل قد انتهى مضمونه، إلا أنه أشار إلى أن أحداثه تدور حول فتاتين فى ملجأ تفرق بينهما الأيام.

وقد أكد محمد أيضاً أنه ليس المنتج الوحيد للمسلسل فهناك منتج أخر وهو صديقه عمرو ماكين الذى يدخل تجربة الإنتاج لأول مرة خاصة أنه لا علاقة له من قبل بالوسط الفنى.

المسلسل يشترك فى بطولته بجانب أنغام ، كل من داليا البحيرى التى وقعت عقدها منذ أيام بعد إعتذار نيللى كريم، فادية عبدالغنى، أحمد هارون، و أحمد وفيق، بالإضافة إلى محمد الشقنقيرى الذى يشترك فى أحد الأدوار بعيداً عن كونه المنتج، والمسلسل من إخراج سميح النقاش، ومن المتوقع عرض العمل خلال شهر رمضان القادم.



تعليقات