معالي الوزيرة تعلن خمسة أيام حداد على ضحايا بورسعيد

  • خبر
  • 05:00 مساءً - 7 فبراير 2012
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
ندى بسيونى ومى نور الشريف
صورة 2 / 3:
إلهام شاهين ويوسف شعبان وأمر شاهين
صورة 3 / 3:
إلهام شاهين ومى نور الشريف

قررتالمخرجة رباب حسين وقف تصوير مسلسل" قضية معالي الوزيرة " لمدة خمسةأيام حدادا علي ضحايا حادث إستاد بورسعيد والذي راح ضحيته أكثر من 70 شاباً من مشجعيكرة القدم خلال مبارة الاهلي والمصري البورسعيدي.

المخرجةرباب حسين قالت: الحادث المأساوي أصاب اسرة المسلسل بحالة من الاكتئاب والحزنالشديد، فقررنا وقف التصوير خمسة أيام على أن نعاود التصوير فى بداية الأسبوعالقادم.

منجانبه قال المنتج هشام شعبان: لاشك أن هذا الحادث ترك في نفوسنا جميعا جرحاً غائراً،ولا نملك إلا الدعاء بالرحمة لشهداء هذا الحادث المأساوى.

وأضاف"شعبان: قبل إتخاذ قرار وقف التصوير كنا قد إنتهينا منتصوير الديكور الرئيسي لشخصية رجل الأعمال التي يقدمها مصطفي فهمي وهو رجل أعمال ناجحجدا، يقرر إمتلاك السلطة مع المال من أجل إكتمال الشكل الإجتماعى، فيخوض تجربةالإنتخابات البرلمانية ويصبح عضوا في مجلس الشعب، ثم يتعرف على معالى الوزيرة التىتجسد شخصيتها إلهام شاهين وتبدأ بينهما قصة حب قوية تحت قبة البرلمان وتتصاعدالأحداث بقوة بينهما، خاصة بعد إتهام معالي الوزيره بقتل زوجها رغم منصبها الحساسومحاولاتها المضنيه للسعى وراء كشف الحقيقه وتبرئة نفسها من هذه التهمة.

وأشار هشام شعبان إلى انهتم الانتهاء من تصوير أكثر من 80% من أحداث المسلسل، ومعظمها من المشاهد الداخليةللأحداث، ويتبقى حالياً عدد من المشاهد الخارجية سيتم تصويرها ما بين فنادقوكافتيريات فى شوارع القاهرة.

مسلسل"قضية معالىالوزيرة" بطولة إلهام شاهين، يوسف شعبان، مصطفى فهمى، تامر هجرس، ندى بسيونى، مى نور الشريف، محمد كامل، ريم صابونى، نيرمين زعزع، و أمير شاهين، من تأليف محسنالجلاد، وإنتاج شركة كنج توت، وإخراج رباب حسين.



تعليقات