أنجلينا جولي من برلين: لست متأكدة من كوني أريد الإخراج مرة أخرى

  • خبر
  • 02:30 مساءً - 11 فبراير 2012
  • 1 صورة



أنجلينا جولي أثناء إخراج الفيلم

على الرغم من النجاح الذي حققه فيلم " في أرضِ الدماء والعسل" ، التجربة الإخراجية الأولى للنجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، وترشيحه لجائزة الجولدن جلوب لأفضل فيلم غير ناطق بالإنجليزية ، ثم عرضه في مهرجان برلين السينمائي الدولي في تلك الأيام ، إلا أن جولي ليست متأكدة من إمكانية خوض تجربة الإخراج مُجدداً .

وصرَّحت أنجلينا جولي في مؤتمرٍ صحفي ، على هامش عرض الفيلم في مهرجان برلين ، أن تجربتها الإخراجية كانت صعبة ، لكونها دارت في أرضٍ غريبة ، وفي أجواءٍ عرضتها لضغطٍ كبير أثناء التصوير .

وتدور أحداث فيلم "في أرض الدماء والعسل" ، حول علاقة حُب تجمع بين فتاة بوسنية ، وجندي صربي ، أثناء الحرب التي شنتها صربيا على البوسنة ، ويتتبع محاولتهم النجاة بعلاقتهم ، في ظل كل هذا الخراب الذي تخلفه الحرب حولهم .

وقالت جولي أنها لم تشعر يوماً في الرغبة بالكتابة أو الإخراج ، ولكنها تعلقت بالقصة منذ أن ذهبت إلى البوسنة ، في ظل عملها كسفيرة للنوايا الحسنة بالأممِ المتحدة ، وظلت تقرأ عن تلك الفترة ، وكلما تقدمت في البحث ، شعرت بأنها مُجبرة على رواية الحكاية .

وعبرت جولي عن التجربة بكونها قد عشقت الإخراج ، ولكنها مع ذلك مرت بالكثير من الضغط والأوقات الصعبة ، وليست متأكدة عن كونها تريد ذلك مرة أخرى ، فعلى الأقل أحتاج إلى قصة ذات وقع إنساني كبير لأكرر ذلك .



تعليقات