بالصور : أسرار تألق نجمات هوليوود على السجادة الحمراء لحفل اﻷوسكار

  • خبر
  • 11:46 صباحًا - 28 فبراير 2012
  • 16 صورة



صورة 1 / 16:
النجمة ميريل ستريب أرتدت الذهبي وحصلت على الذهب
صورة 2 / 16:
ثوب ساندرا مخيب للآمال
صورة 3 / 16:
بطلتي the help تألقن على السجادة الحمراء
صورة 4 / 16:
كاميرون دياز كريمي ناعم
صورة 5 / 16:
روز بيرن وفستان أنيق
صورة 6 / 16:
انجيلينا جولي ملكة اﻷسود
صورة 7 / 16:
ايما ستون فاتنة في القرمزي
صورة 8 / 16:
بينلوبي كروز بدت كأميرة
صورة 9 / 16:
شالين وودلي ومظهر بسيط
صورة 10 / 16:
جيسيكا تشاستين ومظهر ساحر
صورة 11 / 16:
برنيس بيجو وثوب لا يناسبها
صورة 12 / 16:
بالترو أكثر المتألقات على السجادة
صورة 13 / 16:
ميلا جوفوفيتش تألقت على السجادة الحمراء
صورة 14 / 16:
روني مارا في اﻷبيض على غير العادة
صورة 15 / 16:
فستان ميشيل وليامز من أفضل فساتين الحفل
صورة 16 / 16:
ناتالي بورتمان في اﻷحمر القرمزي

إقيمأول أمس اﻷحد 26 فبرايرالحفل الـ 84 لتوزيعجوائز أكاديمية الفنون و العلوم اﻷمريكية( اﻷوسكار) علىمسرح كوداك، وسط حضور كبير من الفنانيينوصناع الفن والمهتمين بالسينما حولالعالم، الحدث الذي ينتظره كثير من عشاقالسينما حول العالم ليس فقط لتقييم أعمالسنة مرت، ولا لمعرفة أفضل الأفلام، وأكثرهاحصد للجوائز، أنما ايضا لمتابعة أحدثصيحات الموضة واﻷزياء.

بدت السجادة الحمراء المفضيةإلى مسرح كوداك أول أمس وكعادة كل عاموكأنها ممشي لعارضات اﻷزياء، يعرضن عليهاتصميمات أشهر مصممي اﻷزياء حول العالم، إختارت أغلب الفنانات اللونين اﻷبيضواﻷسود، وكانت أبرزهم جوينيث بالتروالتي تألقت في ثوب أبيض لمصمم اﻷزياءالأمريكي توم فورد، بدت فيه بسيطة، أنيقة،وأعطاها مظهر فريد على السجادة، وعلى غير العادة إختارتالمرشحة ﻷوسكار أفضل ممثلة، رونيمارا، والتي أعتادت لبس اﻷسود، ثوب أبيض من تصميمات جيفنشي، وقد أكدت في تصريح لها على السجادة أنهاأختارت الثوب قبل الحفل بساعات قليلة.

أبهرتعارضة اﻷزياء و الممثلة ميلاجوفوفيتش الحاضرين بفستان أبيض مطرزمن تصميم أيلي صعب، وارتدت بطلة فيلماﻷحفاد شالين وودلي فستان بسيط من تصميمفالنتينو لكنه لم يلفت اﻷنظار لشدةبساطته، بينما لمعت الحاصلة على أوسكارأفضل ممثلة مساعدة أوكتافيا سبنسر في فستان للمصممالياباني تاداشي شوجي.

أما جينفير لوبيز التي قدمت أحدي الجوائزبرفقة كاميرون دياز فقد أتجهت للون الكريميفي ثوب من تصميم زهير مراد صنف من ضمن أفضلالفساتين على السجادة، دياز أيضاً أرتدت الكريمي من تصميم جوتشي وتألقت فيه.

أنجيليناجولي حضرت الحفل بفستان أسود من تصميمفيرساتشي أظهر ساقها من خلال فتحة طويلةفي جانب الفستان اعطت اطلالتها مزيد منالجراءة والاثارة. روز بيرن أيضاًأختارت اﻷسود من تصميم فيفيانويستوود، ثوب مغطي بالتطريز مثير أعطاهامظهر أنيق وساحر.وأرتدتالنجمة جيسيكا تشاستين المرشحة ﻷوسكارأفضل ممثلة مساعدة، ثوب أسود يحمل تطريزمذهب أعطاها مظهر فاتن وساحر، والفستان من تصميمماكوين.بينماحصل فستان الممثلة آنا فارس اﻷسود علىتصنيف أسوء ثوب ضمن التقرير الذي نشرهموقع مجلة (the sun)اﻹلكتروني، مناصفة مع ثوب ساندرا بولوك التي ارتدتفستان باللونين اﻷبيض واﻷسود ويحملتطريز مذهب عند الخصر، من تصميم مارشيسا،واللذان وصفهما التقرير بإختيارات مخيبةللآمال.

بينماأبتعدت الممثلات اﻷخريات عن اللونينالأبيض و الأسود ، حيث ظهرت النجمة الحاصلةعلى الأوسكار ميريل ستريب في اللون الذهبيلون جائزتها، بفستان من تصميم لانفانلكنه لم يلقي أستحسان حيث بدت موضته قديمةنسبيا، بينما لاقي ثوب بينلوبي كروزالنيلي من تصميم أرماني أعجابالجميع وبدت فيه كأميرة.أرتدتنجمة فيلم ( الفنان) برنيس بيجو ثوب من تصميم ايلي صعببدا لا يناسب عمرها، حيث كانت تحتاج لبعضاًمن الجراءة في إختيار ثوب يناسب شخصيتهاأكثر.وتألقتالنجمة الشابة ميشيل وليامز في ثوب أحمرمن تصميم لويس فويتون، صُنف من أفضل فساتينالحفل.

كما تألقت كلاًمن ناتالي بورتمان و إيما ستون في اللونالأحمر القرمزي، اﻷول من تصميم ديوروالثاني من تصميم جيامباتيستا فالي.وأخيراًكانت الممثلة المرشحة ﻷوسكار أفضل ممثلةعن فيلم ( الخادمات) فيولا ديفيزوالتي أرتدت فستان أخضر لمصممة اﻷزياءفيرا وانغ اثار الكثير من اﻷعجاب.



تعليقات