بالصور: تامر حسنى ينهى جولته الغنائية العالمية بنجاح كبير ويستلم شهادة تقدير من مركز الإعلام الكندى

  • خبر
  • 11:31 مساءً - 29 فبراير 2012
  • 12 صورة



صورة 1 / 12:
صورة 2 / 12:
صورة 3 / 12:
صورة 4 / 12:
صورة 5 / 12:
صورة 6 / 12:
صورة 7 / 12:
صورة 8 / 12:
صورة 9 / 12:
صورة 10 / 12:
صورة 11 / 12:
صورة 12 / 12:

أنهى الفنان تامر حسني جولته الغنائية العالمية فى أمريكا وكندابنجاح ساحق، وقد كانت آخر محطات (تامر) الغنائية فى مدينة تورنتو بكندا على مسرح (Embassy grand convention center) و قد فاق الحضور العدد المتوقع، حيث علق البعض أنه لم يسبق لمطرب عربى أن حاز على هذا العدد من قبل فى حفلات كندا، خاصة مع تنوع الحضور ما بين الجالية المصرية وبعض الجاليات العربية بالإضافة إلى عدد من الكنديين.

وفى بداية الحفل استقبل الجمهور تامر حسني بحب وهتاف شديدين، وظلوا طوال الحفل يرددون الأغنيات معه، ويهتفون باسمه طوال وهو ما ترك أثراً كبيراً لدى جمهور تامر حسنى الذى أبدى سعادة كبيرة بهذا الحب.

من ناحية أخرى وقع الفنان تامر حسنى على اشتراكه فى مشروع عالمى جديد تحت عنوان (نحن نغنى للسلام ) و هو عبارة عن أوبريت غنائى باللغة العربية و الإنجليزية والفرنسية يدعو شعوب العالم للسلام، ومن المتوقع أن يشارك تامر فى غناءه مع عدد من النجوم العالميين والعرب، بالإضافة إلى بعض المشاهير في مجال التمثيل من مختلف دول العالم.

وبهذه المناسبة قدم السيد (جورج ميرزا) للفنان تامر حسني بطاقة شكر و تقدير مقدمة من مركز الإعلام العربي الكندي، وذلك لدعمه هذا المشروع الذى يهدف إلى نشر التآخي، وهو ما أكد عليه السيد (ميرزا) بقوله أن الفن والموسيقى رسالة إنسانية نستطيع أن نبني من خلالها جسور المحبة و الحوارات بين الشعوب على جميع اختلافها.

و بعد الحفل قام تامر حسني بتوجيه رسالة حب و شكر إلي جمهوره من خلال صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك) قائلاً: "مليون شكر لكل جمهوري المحترم في جميع أنحاء العالم كله.. بجد بشكركم جداً علي تشجيعكم ليا و اهتمامكم بأخباري.. و دفاعكم المستمر عني و عن المشوار الطويل بنا.. بشكركم علي الثقة الكبيره اللي منحتوها ليا.. وبشكركم على الكلام الجميل اللي مليان إحساس اللي بسمعه منكم.. وبشكركم علي استقبالكم ليا في كل بلد عربي أو أجنبي.. وأحب أشكر كل الجاليات العربية العظيمه المحترمة فى كل أنحاء العالم.. مش لاقي حاجه أقولها احسن من إن ربنا يحفظكم و يحميكم لأهاليكم و أولادكم ويفرح قلوبكم زي ما فرحتوني و شرفتوني.. و ألف شكر لجميع أفراد فرقتي الموسيقية الغالية و جميع المتعهدين ومنظمين الحفلات المحترمين وكل من ساهم في استكمال مشواري.

وصلات



تعليقات