راسل كرو يقترب من دور النبي "نوح"

  • خبر
  • 02:35 مساءً - 2 مارس 2012
  • 1 صورة



راسل كرو

بعد قُرابة الثلاث أسابيع ، من ترشيح المخرج دارين أرنوفسكي له ، لتجسيد شخصية نبي الله " نوح" ، عليه السلام ، في العمل الذي يحضره حالياً ، اقترب النجم راسل كروبالفعل من الوصول لاتفاقٍ شبة نهائي بشأن بطولة الفيلم .

وقام كرو بعقد جلسات اتفاق ، مع أرنوفسكي ، والمسئولين في شركة بارامونت المُنتجة للفيلم ، وقد ذكر مصدر بداخل الشركة أن الأمور قد سارت بشكل جيّد ، وتم التوصّل لما يُشبه اتفاقاً على بطولة كرو للعمل الملحمي المُنتظر .

على الناحية الأخرى ، انتهى أرنوفسكي من كتابة نسخة مبدئية من سيناريو الفيلم ، مع الكاتبين آري هانديل وجون لوجان ، وقد حملت رؤية خاصة للقصة التوراتية الشهير عن نبيِّ الله ، حيث يُركز ، بشكل أساسي ، على إنسانيته في مواجهة كارثة فناء البشرية .

ومن المقرر أن يبدأ أرنوفسكي تصوير الفيلم في يوليو المُقبل ، بعد أن رصدت له شركة بارامونت ميزانية تُقدّر بـ150 مليو ، ويُشارك في بطولته حتى الآن ليام نيسون ، وسيكون جاهزاً للعرض عام 2013 .

يُذكر أن المُرشح الأول لدور النبي "نوح" كان النجم كريستيان بيل ، الذي وصفه أرنوفسكي باعتباره خياراً مثالياً لتصوره عن الدور ن ولكن بيل اعتذر بسبب جدوله السينمائي المُزدحم هذا العام ، والذي يقوم فيه بتصوير ثلاث أفلام دُفعة واحدة ، ليذهب الدور إلى راسل كرو .



تعليقات