هند صبري تحصل على جائزة أفضل ممثلة سينمائية عن فيلم (أسماء) فى دير جيست

  • خبر
  • 02:47 صباحًا - 4 مارس 2012
  • 1 صورة



تسلمت الفنانة التونسية هند صبري أمس ، السبت ، جائزة دير جيست كأفضل ممثلة سينمائية عن فيلمها الأخير (أسماء)، والجائزة يتم منحها بناء على تصويت الجماهير علي الموقع الخاص بالجائزة،لتستكمل (هند) بهذه الجائزة سلسلة طويلة من التكريمات التي نالتها عن هذا الفيلم الذي حصد معظم إستفتاءات النقاد والجماهير عام ٢٠١١.

الفيلم سيناريو وإخراج عمرو سلامة وشارك (هند) فى بطولة الفيلم كل من ماجد الكدواني، هاني عادل، أحمد كمال، سامية أسعد، علي خميس، سيد رجب.

الطريف أن الفيلم نال أول أمس ، الجمعة ، جائزة بلجيكية في (مهرجان منز) وهي جائزة سينما المرأة، كما حصد الفيلم من قبل جائزتين في مهرجان دبي السينمائى االدولى وهما جائزة أفضل مخرج لـ مخرج العمل عمرو سلامة، وجائزة أفضل ممثل لـ ماجد الكدواني.

وقد عبرت (هند) عن سعادتها بالجائزة خاصة أنها بناء على استفتاء الجمهور، لتكمل إختيارات النقاد المصريين والعرب منظومة تكريمات الفيلم الذي بذل فريق عمله مجهوداً كبيراً لأكثر من عامين.

علي صعيد أخر تستعد (هند) لبداية تصوير مسلسلها الجديد ( فيرتيجو) والذي تعود من خلاله للتعاون مع شركة الشروق للإنتاج الفني لصاحبها شريف المعلم، وشركة تي فيجن لصاحبها طارق الجنايني، وذلك بعد نجاح تجربتهم السابقة فى مسلسل ( عايزة أتجوز) والمسلسل مأخوذ عن رواية بنفس الإسم للكاتب الشاب أحمد مراد ويكتب السيناريو للمسلسل محمد ناير ويخرجها عثمان أبو لبن.



تعليقات