حصيلة تصوير مسلسل طرف ثالث فى سلوفينيا: كسر ذراع (مغنى ) وكسر إصبع (كرارة).. واستنئاف التصوير السبت القادم فى القاهرة

  • خبر
  • 06:41 مساءً - 8 مارس 2012
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
يوسف
صورة 2 / 5:
نبيل عيسى
صورة 3 / 5:
محمود عبدالمغنى
صورة 4 / 5:
عمرو يوسف
صورة 5 / 5:
أمير كرارة

أكد المستشار الإعلامى لمسلسل ( طرف ثالث) على أن أبطال المسلسل يستعدون حالياً لاستنئاف تصوير مشاهد العمل إبتداء من السبت القادم ، بعد قضاء فترة راحة إثر عودتهم من سلوفينيا منذ أيام قليلة، حيث تم تصوير المشاهد الأولى للمسلسل هناك.

وكان كلا من محمود عبد المغنى، عمرو يوسف، أمير كرارة، و نبيل عيسى، قد توجهوا إلى سلوفينيا يوم الأحد 19 فبراير الماضى لبدء تصوير أحداث المسلسل تحت قيادة المخرج محمد بكير. ومن المفارقات الغريبة التى واجهت فريق المسلسل هناك هو تعرض الفنان محمود عبد المغنى لكسر ساعده بعد أدائه لإحدى الحركات العنيفة أثناء تصوير أول مشاهده، مما استوجب الأمر وضع ساعده فى الجبس.

وتابع المستشار الإعلامى للمسلسل قائلاً: الغريب أن المواقف الغريبة لم تنتهى عند هذا الحد، وهو ما ظهر واضحاً بعد تعرض الفنان أمير كرارة أيضاً إلى كسر أحد أصابع يده فى اليوم الأخير للتصوير.

وعن خطة العمل الفترة القادمة بعد إصابة عضوان من فريق العمل أضاف المستشار الإعلامى: قام المخرج محمد بكير بعد عودته من سلوفينيا بوضع خطة عمل مكثفة بالتنسيق مع الشركة المنتجة بشكل يسمح باستنئاف تصوير المسلسل سريعاً ليلحق بالعرض خلال شهر رمضان 2012.

جدير بالذكر أن مسلسل طرف ثالث بطولة كل من عمرو يوسف، أمير كرارة، محمود عبدالمغنى، نبيل عيسى، محمد فراج، هنا شيحا، ميس حمدان، ياسمين رئيس، إنجى المقدم، دينا الشربينى، والفنانة الكبيرة فادية عبدالغنى، الفنان الكبير أحمد فؤاد سليم، و سيد رجب.

كما يذكر أن المسلسل من تأليف مصطفى حمدى و هشام هلال ومن إخراج محمد بكير وإشراف عام على الإنتاج دينا كريم ومنتج فنى محمد بندق وإنتاج شركة كان للإنتاج.

وصلات



تعليقات