بالفيديو: لؤى يغنى الأغنية التسويقية لفيلم (حظ سعيد)

  • خبر
  • 12:19 مساءً - 12 مارس 2012
  • 1 صورة



فى مفاجأة حقيقية تبشر بقرب عودته إلى عالم الغناء مرة أخرى، قام المنتج سامح العجمى منتج فيلم ( حظ سعيد) بالإتفاق مع الفنان لؤى ليقوم الأخير بغناء الأغنية التسويقية للفيلم المقرر طرحه بدور العرض خلال أيام قليلة.

الأغنية جاءت تحت اسم (عايزينه إيه؟) فى سؤال يشير إلى رئيس الجمهورية القادم ومواصفاته التى تتطلبها المرحلة التالية من تاريخ مصر، خاصة وأن الفيلم يناقش المشاكل والعراقيل التى تواجه الشباب فى بداية حياتهم.

الأغنية كتب كلماتها سامح العجمى وجاءت كلماتها مباشرة جداً فى شكل مجموعة من الأسئلة والإجابات عن المميزات التى يفترض تواجدها فى طريقة عمل الرئيس القادم، كما قام الملحن أشرف سالم بتلحين الكلمات بشكل معبر عن الحالة النفسية التى يعانى منها الشعب المصرى لبحثه المتواصل عن رئيس عقب أحداث 25 يناير 2011 أما التوزيع فكان للموزع معتز بسيونى، وهندسة الصوت للمهندس أمير محروس.

جدير بالذكر أن الفيلم بطولة الفنان أحمد عيد وتشاركه البطولة الفنانة مى كساب، وتدور فكرته حول شخصية (سعيد) الذى يتمنى الزواج من خطيبته لكنه لا يجد شقة الزوجية، وبعد مجهود كبير ينجح فى حجز إحدى شقق المحافظة إلا أن أحداث يناير تمنعه من استلامها.

إستمع إلى الأغنية
[http://www.youtube.com/watch?v=PR8cBySM4G8&feature=share]

وصلات



تعليقات