المخرج السورى الليث حجو يطلب من المؤلف أشرف شتيوى تحويل شخصية رابعة العدوية إلى فتاة ليل

  • خبر
  • 06:29 صباحًا - 17 مارس 2012
  • 1 صورة



الليث حجو

أكد بيان إعلامى وصل إلى موقع السينما دوت كوم، وجود خلاف كبير بين المنتج إسماعيل كتكت وبين مؤلف مسلسل ( رابعة العدوية) التى كان ينوى (كتكت) إنتاجه للعرض خلال رمضان القادم.

وطبقاً للبيان فقد قام السيناريست أشرف شتيوى مؤلف المسلسل بالإتفاق مع المنتج إسماعيل كتكت على إنتاج المشروع ليعرض خلال رمضان 2012، وبالفعل إنتهى (أشرف) من كتابة أربع حلقات من العمل.

وبعد تقديمه للحلقات الأربع إلى المنتج، حضر المخرج السورى الليث حجو إلى مصر، وبدأ فى طلب بعض التعديلات على السيناريو، مما نتج عنه وجود حالة إختلاف فى وجهات النظر بين المؤلف والمخرج.

وطبقاً للبيان فقد أكد أشرف شتيوى أن الليث حجو أراد أن يحول شخصية رابعة العدوية إلى عاهرة وفتاه ليل، وهو ما رفضه (أشرف) وجعله يؤكد للمنتج إسماعيل كتكت أنه متمسك بما يرضى ضميره ككاتب، معلناً انسحابه من العمل.

كما أشار البيان إلى إنتهاء السيناريست أشرف شتيوى من كتابة المسلسل كاملاً تحت اسم (عذراء البصره) وهناك مفاوضات جارية حالياً مع نجمة معروفة لم يسميها البيان لتنفيذ هذا المشروع فى العام القادم بعد أن وافقت إحدى القنوات الفضائية الكبرى بالفعل على إنتاجه، وبعد حصول المؤلف على موافقة الأزهر الشريف على المعالجة الدرامية للمشروع.



تعليقات