تغيير اسم الفيلم الجديد لوودي آلان وتحديد موعد عرضه الرسمي

  • خبر
  • 01:42 مساءً - 20 مارس 2012
  • 1 صورة



وودي آلان مع بينلوب كروز

على الرغم من أن "فيلم لوودي آلان" هي عبارة كافية لجذب مُحبي السينما ، إلا أن شركة سوني قد قررت تغيير اسم العمل الجديد للكاتب والمخرج والممثل العظيم وودي آلان ، ليصبح أكثر تجارية .

وكان اسم الفيلم منذ بدء تصويره هو "نيرو فيديلد" ، ليصبح بعد تشاور بين آلان والمسئولين في شركة سوني: "إلى روما مع حُبي - To Rome With Love" .

ويَستكمل آلان في الفيلم سلسلته السينمائية في العواصم الأوروبية ، والتي بدأت مع فيلم "Scoop" عام 2006 في لندن ، وأتبعها بـ"Vicky Christina Barcelona" في أسبانيا عام 2008 ، وأخيراً "Midnight in Paris" في العام الماضي ، والذي حصل من خلاله على جائزة أوسكار أفضل سيناريو أصلي .

وتدور أحداث فيلم "إلى روما مع حُبي" في أربعة فصول متتابعة ، بشخصيات وأحداث مُختلفة ، يجمع بينهم فقط وقوعهم في العاصمة الإيطالية .

ويعود آلان للتمثيل في هذا العمل لأول مرة منذ ست سنوات ، ويشاركه في البطولة بينلوب كروز و جيسي إيزنبيرج و إيلين بيجو أليك بلدوين و جودي ديفيس وروبيرت بينيني .

وسيُفتتح الفيلم على نطاق محدود في إيطاليا خلال أبريل القادم ، بينما أعلنت سوني في بيانها عن أن موعد إطلاقه الرسمي في أمريكا يوم 22 يونيو ، وتأمل في تحقيقه لعائدات كبيرة أسوةً بفيلمه الأخير "منتصف الليل في باريس" والذي تجاوزت عائداته المائة مليون دولار .



تعليقات