دارين أرنوفسكي وراسل كرو يركبان "سفينة نوح" في يوليو المُقبل

  • خبر
  • 02:20 مساءً - 22 مارس 2012
  • 1 صورة



راسل كرو في لقطة من أحد أفلامه

أخيراً ، تعاقد النجم راسل كرو بشكل رسمي ، على لعب دور البطولة في فيلم "نوح - Noah" ، والذي سيبدأ المخرج دارين أرنوفسكيفي تصويره خلال شهر يوليو المُقبل .

ويعتمد أرنوفسكي في المشروع الذي حلم بتنفيذه منذ وقت طويل ، على القصة التوراتية الشهيرة لنبي الله نوح عليه السلام ، والسفينة التي قام ببناءها لإنقاذِ البشرية .

وتبعاً لتصريحات سابقة لأرنوفسكي ، وبعض الفنيين القريبين منه ، فإنه سيقوم بتقليل البُعد الديني في العمل ، ويحوله لفيلم "حدث" كبير حول كارثة فناء البشرية ، مُركزاً على البعد النفسي للنبي نوح ، والذي يتوجب عليه وحده إنقاذها .

ويرى أرنوفسكي أن الأفلام دائماً ما تناولت احتمالية الفناء في أجواء من الخيال العلمي ، مما يجعله بعيدة عن المخيّلة ، ولكن في قصة توراتية معروفة ، الطوفان والسفينة وفناء الجميع ، فدائماً ما جذبه هذا الخوف الذي يشعره أثناء قراءة سيرة النبي نوح ، وهو ما يحاول التعبير عنه في الفيلم .

وكان مُرشّح لدور "نوح" الممثل كريستيان بيل ، ولكن نظراً لانشغاله خلال تلك الفترة ، فقد بدأت المُفاوضات منذ فترة مع راسل كرو ، إلى أن وقع أخيراً .

وكتب سيناريو الفيلم المؤلف "جون لوجان" ، ولم يتم بعد تحديد بقية الأبطال المشاركين فيه باستثناء ليام نيسون ، في دور أحد الأشخاص الذي يشكّكون في نبوّة نوح ويحاربونه.

ووضعت شركة بارامونت ميزانية مبدئية للعمل تقدر بـ150 مليون جنية ، ومن المتوقع طرحهه في دور السينما خلال الربع الأخير من عام 2013 .



تعليقات