شركة (كان) للإنتاج تفرج عن الصور الأولى لمسلسل (طرف ثالث) فى القاهرة

  • خبر
  • 04:32 مساءً - 23 مارس 2012
  • 7 صور



صورة 1 / 7:
أمير كرارة
صورة 2 / 7:
عمرو يوسف
صورة 3 / 7:
هنا شيحا
صورة 4 / 7:
صورة 5 / 7:
نبيل عيسى
صورة 6 / 7:
صورة 7 / 7:

يواصل فريق مسلسل ( طرف ثالث) تصوير أحداث المسلسل فى القاهرة بعد عودة بعض أبطال العمل من سلوفينيا حيث بدأ تصوير المسلسل هناك .

و قد إنتهى مخرج طرف ثالث محمد بكير من تصوير بعض مشاهد المسلسل فى الإسبوع الثانى من التصوير بالقاهرة طبقا لجدول العمل ،حيث قام بتصوير أغلب المشاهد داخل ديكور الحارة الذى تم بنائه باستديو نحاس بالإضافة إلى المشاهد الخارجية فى حى الزمالك .

و قد قامت شركة كان للإنتاج الجهة المنتجة لمسلسل طرف ثالث فى باكورة إنتاجها بالإفراج عن الصور الأولى للمشاهد التى تم تصويرها فى القاهرة .

الجدير بالذكر أن مسلسل (طرف ثالث) تدور أحداثه حول ثلاثة شباب لديهم أحلامهم يقف القدر حائلا بينهم و بين تحقيقها ، الأمر الذى يجعلهم أكثر إصرارا فى تحقيقها رغما عن الظروف ، و بأى وسيلة ، فتدفعهم الأقدار فى طريق ( الجنرال ) الذى يقوم باللعب على وتر رغباتهم ، وأحلامهم و يضمهم إلى فريقه لتنفيذ عمليات إستراد الحقوق المستعصية إلى أن يكتشفوا إنهم لايتقاضون إلاالفتات ، فيقرون الإنفصال عن الجنرال و يبدأ الصراع .

كما يذكر أن مسلسل طرف ثالث بطولة كلا من أمير كرارة و عمرو يوسف و محمود عبدالمغنى و فادية عبد المغنى و نبيل عيسى و زكى فطين عبد الوهاب و أحمد فؤاد سليم و سيد رجبو دينا الشربينى و محمد فراج و ياسمين الرئيس و ميس حمدان و إحسان صالح و هنا شيحا و إنجى المقدم .

مسلسل طرف ثالث تأليف كلا من هشام هلال و مصطفى حمدى و إخراج محمد بكير و إشراف عام على الإنتاج دينا كريم و منتج فنى محمد بندق .

وصلات



تعليقات