بالصور: جيمس كاميرون وكيت وينسلت في افتتاح نسخة "تايتانيك" ثلاثية الأبعاد

  • خبر
  • 12:56 مساءً - 28 مارس 2012
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
كيت وينسلت أثناء حضور العرض الافتتاحي للفيلم
صورة 2 / 6:
الممثل بيلي زين
صورة 3 / 6:
الممثل بيلي زين مع زوجته
صورة 4 / 6:
المخرج الكبير جيمس كاميرون مع زوجته
صورة 5 / 6:
الممثلة فرانسيس فيشر
صورة 6 / 6:
المخرج الكبير جيمس كاميرون أثناء حضور العرض الأول للفيلم

بعد يومين فقط على عودته من أعمق نقطة على بعد 12 كليومتر في المُحيط الهادي ، قام المخرج الكبير جيمس كاميرونبحضور العرض الافتتاحي للنسخة الجديدة ، ثلاثية الأبعاد ، من فيلمه الشهير " تايتانيك" ، وذلك في "Royal Albert Hall" في العاصمة الإنجليزية لندن .

ويُعرض الفيلم بعد 15 عاماً من عرضه الأول عام 1997 ، بمناسبة الذكرى المائة لغرق سفينة "تايتانيك" العملاقة عام 1912 ، وبتغييرات تقنية ضخمة تليق بثورة الـ"3D" التي انطلقت خلال السنوات الماضية ، وكان كاميرون واحد من أهم مطوريها .

وحضر العرض بطلة الفيلم الإنجليزية كيت وينسلت ، مع الممثل بيلي زين ، و فرانسيس فيشر ، بينما غاب عن الحضور بطل الفيلم ليوناردو دي كابريولانشغاله بتصوير بعض الأعمال خلال تلك الفترة .

وصرح كاميرون ، على هامش العرض ، أننا سنشعر ، أكثر من أي مرة شاهدنا فيها الفيلم ، بكوننا مع "جاك وروز" ليلة غرق السفينة ، وأوضح أو تقنيات الثري دي قد زادت من روعة بعض المشاهد .

يُذكر أن فيلم "تايتانيك" كُلّف إنتاجه 200 مليون دولار ، وسَبَّب إعصاراً في شباك التذاكر حول العالم عند عرضه عام 1997 ، بعدما حقق مليار و800 مليون دولار ، جعلته أنجح فيلم في تاريخ السينما لمدة 12 عاماً ، قبل أن يزيحه فيلم كاميرون التالي " أفاتار" عام 2009 .

وبلغت تكلفة التعديلات التي جرت على نسخة الفيلم لتصبح ثلاثية الأبعاد "40 مليون دولار" ، ومن المنتظر أن يحقق الفيلم إيرادات كبيرة ، تجعله - كما تنتظر الشركة - يتجاوز الاثنين مليار دولار ، عند بدء عرضه العالمي في الرابع من أبريل المقبل .



تعليقات