خالد الصاوى ينتهى من إجازة شهر العسل ويبدأ تصوير (على كف عفريت)

  • خبر
  • 05:49 مساءً - 5 ابريل 2012
  • 1 صورة



خالد الصاوى

بدأ النجم خالد الصاوى فى معاودة نشاطه الفنى بعد إنتهاء إجازة شهر العسل التى قضاها بعد زفافه، حيث بدأ تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد ( على كف عفريت) مع بداية الأسبوع الحالى تحت إدارة المخرج كمال منصور، وذلك بين فيلات منطقة المنصورية و 6 اكتوبر .
تدور أحداث مسلسل (الصاوى) الجديد المنتظر عرضه خلال شهر رمضان القادم، حول (فاضل أبو الروس) المغرم بعالم المال والأعمال، وهو الأمر الذى جعله شغوفاً دائماً بالإختلاط برجال هذا العالم، وأصحاب الأرصدة البنكية، والعيش داخل دوائرهم، وليس على هامش حياتهم، خاصة فى أعقاب ثورة 25 يناير بعد أن إنتاب هذة الطبقة حالة من القلق على مستقبلهم عن طريق الكشف عن ماضيهم.
وبالفعل يحوز (فاضل) على إهتمام هذة الطبقة بما لديه من قدرات فى تركيبته الشخصية التى تساعده فى أن يكون شخصية لافتة لهذا العالم الذى جمعته مصلحة واحدة، وحالة نفسية واحدة عقب بداية محاكمة أعضاء النظام السابق بعد الثورة، لتبدأ الاحداث تتوالى داخل هذا المجتمع المصغر المحيط بشخصية "(فاضل) لنكتشف رويداً رويداً مفاجآت فى شخصية (فاضل أبو الرواس) وتاريخه وربما مصيره.
مسلسل (على كف عفريت) بطولة خالد الصاوى، كندة علوش، ومن تأليف يحيى فكرى، و إخراج كمال منصور، وإشراف عام على الانتاج دينا كريم، ومنتج فنى محمد بندق، ومن إنتاج شركة كان للانتاج.



تعليقات