بالصور: المشاهد الأولى من مسلسل (أم الصابرين).. وشركة الإنتاج تعقد مؤتمراً صحفياً اليوم لشرح كافة المشاكل مع الورثة

  • خبر
  • 09:11 صباحًا - 8 ابريل 2012
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:
طارق لطفى وجمال إسماعيل فى أحد مشاهد العمل

صرح المنتج يوسف عبدالشافعي بأن مفاوضاته مع ورثة الداعية الإسلامية زينب الغزالي قد تصل إلي طريق مسدود، خاصة بعد أن طالبوا بمبلغ كبير وصل إلى ملايين الجنيهات مقابل إستخدام السيرة الذاتية للداعية في مسلسل ( أم الصابرين).

وقد أوضح (يوسف) أنه يملك موافقة وتنازل من السكرتير الخاص بالداعية زينب الغزالي لاستخدام سيرتها الذاتية التي كتبها السكرتير بعد رحيلها، وهو التنازل الذى قرر علي أساسة تصوير أولى مشاهد المسلسل خلال الأيام الماضية باستوديوهات الفنان أشرف عبد الباقي.

من ناحية أخرى ، تقيم الشركة المنتجة للمسلسل مؤتمراً صحفياً اليوم الأحد فى تمام الساعة السابعة مساء بفندق موفينبيك الهرم لشرح كافة التفاصيل المتعلقة بهذا العمل.

المسلسل يضم أكثر من 250 فنانا وفنانة من نجوم الدراما المصرية، منهم بطلة العمل رانيا محمود ياسين، طارق دسوقى، أحمد هارون، جمال إسماعيل، حنان سليمان، خالد محمود، المطرب محمد الحلو، عبدالسلام الدهشان، فكرى صادق، شروق، أحمد صيام، بدرية طلبة، عمرو يسرى، إيناس النجار، غادة أشرف، لى لى، رشا سامى، ومجموعة من نجوم الدراما العربية، والمسلسل سيناريو وحوار أحمد عاشور ومن إخراج أحمد إسماعيل الحريرى.

المسلسل يرصد قصة حياة زينب الغزالى منذ ميلادها وحتى وفاتها، وسيركز العمل على الفترة المؤثرة فى حياتها التى بدأت منذ أن كانت فى العشرين من عمرها وحتى وفاتها عن عمر يناهز 88 عامًا.

كما يتطرق المسلسل إلى دور زوجها فى مواجهة المحن والصعاب فى حياتها، ودورها الكبير فى الإتحاد النسائى مع هدى شعراوى، ودورها فى تنظيم جماعة الإخوان المسلمين حتى توليها منصب رئيسة الأخوات.



تعليقات