هوليوود تُكمل الاحتفاء بتاريخها في فيلم عن "والت ديزني" من بطولة توم هانكس

  • خبر
  • 04:31 مساءً - 13 ابريل 2012
  • 1 صورة



النجم توم هانكس

ازدادات خلال تلك الفترة الأفلام التي تتناول المرحلة الكلاسيكية من تاريخ صناعة السينما في هوليوود ، وبالتحديد خلال الفترة بين الأربعينات والستينات ، فبعد فيلم " أسبوعي مع مارلين" في العام الماضي ، و" ألفريد هيتشكوك وصناعة فيلم "سايكو" الذي يتم تصويره حالياً ، ومشاريع أخرى يُعَدّ لها لرموز هوليوود ، سيقوم توم هانكس قريباً بتجسيد شخصية الأسطورة " والت ديزني" .

وتجرى المفاوضات حالياً بين هانكس ، والشركة التي تحمل اسم أحد رموز صناعة السينما في التاريخ ، لتجسيد الشخصية ، في الفيلم الذي من المفترض أن يحمل اسم " إنقاذ السيد بانكس - Saving Mr Banks" .

وتدور قصة العمل حول صناعة الفيلم الشهير "ماري بوبينز - Mary Poppins" ، الذي يعد من كلاسيكيات الأفلام التي أنتجها "والت ديزني" ، ويركز العمل حول محاولته إقناع مؤلفة الرواية الأسترالية "ب.آل.ترفيرز" ، تحويل عملها إلى فيلم ، وهي المفاوضات التي استمرت لقرابة 14 عاماً .

وكانت ميريل ستريب هي الترشيح الأول لأداء دور ترفيرز ، أمام توم هانكس ، ولكن اعتذارها أدى لذهاب الدور إلى النجمة البريطانية إيما تومسون .

يُذكر أن فيلم "ماري بوبينز" رُشّح لثلاثة عشر جائزة أوسكار ، فاز منها بخمسة ، من ضمنهم أوسكار أفضل ممثلة للنجمة جولي آندروز .



تعليقات