كلاكيت تانى مرة: كريم الشبراوى يقاضى طليقته رانيا يوسف بتهمة السب والقذف

  • خبر
  • 02:17 مساءً - 13 مايو 2012
  • 1 صورة



رانيا يوسف

للمرة الثانية على التوالى فى خلال يومين، وصل إلى موقع السينما دوت كوم بياناً ثانياً من رجل الأعمال عبدالحكم مصطفى عبدالحكم الشبراوى، والشهير إعلامياً برجل الأعمال كريم الشبراوى يفيد إتخاذ الأخير قراراً برفع دعوي قضائية ضد مطلتقه الفنانة رانيا يوسف يتهمها من خلال الدعوى بالسب والقذف والتشهير لسمعته بعد أن صرحت أكثر من مرة في عدد من وسائل الإعلام أنه مطارد قضائياً لقيامه بالنصب على عدد من الأفراد والشركات وهارب من عدة أحكام.

وقد جاء قرار (الشبراوى) حسب ما يفيد البيان بعد وقوع ضرر كبير عليه فى أعماله نظراً لتصريحات من كانت زوجته فى وقت ما، وهى الإتهامات التى نفاها منذ يومين من خلال مستندات قضائية مختومة تفيد إنتهاء كل مشاكله وخلافاته المادية منذ عام 2005.

وأفاد البيان أن كريم الشبراوى لم يسئ إلى رانيا يوسف من قريب او من بعيد، مدللاً على ذلك بإنهاء مراحل الطلاق فى هدوء بمجرد طلبها لذلك، رغم ان الزواج لم يمر عليه سوى أشهر معدودة، متحدياً أن تثبت (رانيا) عكس ما جاء فى بيانه الإعلامى الأول.

جدير بالذكر أن (كريم) أصدر منذ يومين تقريباً بياناً إعلامياً مصحوباً بمستندات يفيد انتهاء كل مشاكله مع القضاء وعدد من الأفراد والهيئات، وهى الخلافات التى وصفها البيان بخلافات رجال أعمال مادية عادية.

وصلات



تعليقات