ريس ويذرسبون تتحدث عن فيلم MUD : لا أقبل عادةً هذا النوع من الأدوار

  • خبر
  • 09:33 مساءً - 26 مايو 2012
  • 9 صور



صورة 1 / 9:
ريس أثناء المؤتمر الصحفي
صورة 2 / 9:
ريس ويذرسبون
صورة 3 / 9:
المخرج جيف نيكولاس
صورة 4 / 9:
صُناع الفيلم
صورة 5 / 9:
جيف وماثيو أثناء المؤتمر الصحفي
صورة 6 / 9:
ويذرسبون
صورة 7 / 9:
ماثيو ماكونهي
صورة 8 / 9:
ماثيو وريس
صورة 9 / 9:
لقطة جماعية لصناع الفيلم من photo call

حضرت اليوم النجمة ريس ويذرسبون،المخرج جيف نيكولاس،والممثل ماثيو ماكونهيالمؤتمر الصحفي لفيلمها الجديد ( MUD) المشارك بالمسابقة الرسمية لمهرجان كان ضمن فعاليات الدورة الـ65 منه
وتدور أحداث mud حول صبيان في سن المراهقة يحاولان مساعدة مجرم هارب في العودة إلى حبيبته والهروب معها ممن يحاولون القبض عليه.

وتحدثت ريس أثناء المؤتمر عن فيلمها الذي تقع أحداثه في جنوب الولايات المتحدة الأمريكية. مؤكدة أنها لا تقبل هذا النوع من الأدوار بشكل عام، لكنها شعرت أن الفيلم سيعكس الحقيقة وأن السبب الأساسي في قبولها للفيلم أو أكثر ما جذبها له أن عدد الأفلام التي تتناول هذه المنطقة من الولايات المتحدة قليلة جداً، كما أنها عندما قرأت سيناريو الفيلم تذكرت بيتها وهي صغيرة حيث إعتادت الذهاب لصيد السمك برفقة شقيقها في ولاية تينيسي مسقط رأسها.

ماثيو ماكونهي من ناحيته تحدث عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها ضمن أحداث الفيلم وهي شخصية المجرم الهارب "ماد" حيث أكد أنها شخصية حالمة إذا اضطرت إلى الرجوع إلى الواقع، ستموت محطمة القلب.

أما المخرج جيف نيكولاس فأكد أنه أقتبس أحداث فيلمه من رواية للأديب العالمي مارك توين، مضيفاً "عندما تحب سرقة شيء يجب أن تسرق هذا الشيء من شخص ذكي جداً، ولذلك فأنا سرقت من مارك توين". وأكد بعدها ان توين واحد من أكثر الروائيين المفضلين لديه. من ناحية أخري أكد أن الخط الأساسي في فيلمه يتحدث عن الحب، حيث يشكل الحب جزءاً من الطبيعة. جدير بالذكر أن ماد هو ثالث أفلام نيكولاس الروائية.



تعليقات