نيللى كريم تستعد لتصوير فيلم (يوم للستات) بعد إنتهاءها من مسلسل (ذات)

  • خبر
  • 02:34 مساءً - 27 مايو 2012
  • 1 صورة



نيللى كريم

تستعد الفنانة نيللى كريم للوقوف أمام كاميرات السينما لتصوير دورها فى فيلم ( يوم للستات) أمام الفنانة إلهام شاهين بمجرد إنتهاء تصوير مسلسلها الجديد ( ذات).

وأكدت (نيللى) أنها شغوفة بالتعاون سينمائياً مرة أخرى مع المخرجة كاملة أبو ذكرى فى فيلم (يوم للستات) بعد أن تعاونت معها من قبل فى فيلم ( واحد صفر)، وتعاونهما حالياً فى مسلسل (ذات)، خاصة أنها ترى أنها مخرجة متميزة لها أسلوب مختلف شهد له الجميع، ومشيرة إلى أن التعاون السينمائى مع الثنائى (إلهام) و(كاملة) فى حد ذاته يضفى على العمل حماساً فنياً كبيراً بالنسبة لها، ملمحة إلى أن الفيلم قد يكون جاهزراً للعرض فى موسم عيد الأضحى القادم إذا لم يتغير جدول التصوير.

وعن المرحلة التى وصلت إليها فى تصوير مسلسل (ذات) أكدت نيللى أنها قطعت شوطاً كبيراً فى مرحلة التصوير، مؤكدة أنها ستنتهى من التصوير قبل بداية شهر رمضان، معبرة فى الوقت نفسه عن سعادتها بقصة العمل، خاصة أن أحداثها تدور فى خمسينيات القرن الماضى، وهو ما يعطى شعوراً مختلفة بالنسبة لها، بالإضافة إلى الأسلوب الجيد لكتابة مريم نعومة للأحداث.

مسلسل (ذات) يشارك فى بطولته كل من نيللى كريم، باسم سمرة، إنتصار، هانى عادل، ناصر سيف، هشام إسماعيل، ومن تأليف مريم نعوم، ومن إخراج كاملة أبو ذكرى.



تعليقات