بالفيديو: غناء آن هاثاواي في الإعلانِ الرسمي لفيلم "البؤساء"

  • خبر
  • 10:16 مساءً - 30 مايو 2012
  • 1 صورة



على الرغم من بعضِ التخوفات التي صاحبت الإعلان عن مشروع فيلم " البؤساء" ، نظراً لاقتباسِ القصة الكلاسيكية مرات عديدة، إلا أن التوقعات الآن تصل إلى السماء، بعد الانطباع الإيجابي الذي تركه الإعلان الرسمي للفيلم.

وقامت شركة يونيفرسال بطرحِ إعلان الفيلم أمس ، كدعاية مُبكرة للعمل المقرر صدوره بدور السينما في الرابع عشر من ديسمبر المقبل .

وتقوم الممثلة آن هاثاواي بغناءِ أغنية "I Dreamed a Dream" على لقطات من العمل، ويبدو فيه أن قرار المخرج توم هوبر بتقديم القصة في مُعالجة مُوسيقية ، يعتمد فيها على أصوات أبطاله هيو جاكمان و راسل كرو وهاثاواي ، سيجعل اقتباس رواية فيكتور هوجو مختلفاً هذه المرة .

وتدور القصة حول "جان فالجان" ، الرجل الذي يسرق رغيف خُبز فيسجن عشرين عاماً ، وبعد خروجه يصبح ثرياً بصدفة قدرية ، ولا يعكر حياته سوى الشرطي "جيفرت" الذي يشك في شخصيته ويلاحقه من أجلِ الإيقاع به .

بينما تلعب هاثاواي دور "فانتين" ، فتاة المصنع التي توشك على الموت ، وتتعرف على "فالجان" أثناء رحلته ، وتطلب منه تربية ابنتها "كوزيت" .

ومن المتوقع أن ينافس الفيلم على جوائز الأوسكار هذا العام ، أسوةً بفيلمِ توم هوبر السابق " The King’s Speech" الذي حَصَدَ أربع جوائز أوسكار عام 2010 ، كأفضل فيلم ومخرج وسيناريو وممثل رئيسي.



تعليقات