بالفيديو : الحفل الختامي للدورة الـ60 من مهرجان المركز الكاثوليكي

  • خبر
  • 08:36 مساءً - 3 يونيو 2012
  • 1 صورة



تواجدت كاميرا السينما دوت كوم الجمعة الماضية فى كواليس الحفل الختامى للدورة ال60 من مهرجان المركز الكاثوليكى المصرى للسينما لرصد آراء النجوم حول فعاليات المهرجان ، و ردود أفعال الفائزين وأحدث أعمالهم .
و قد التقت كاميرا السينما دوت كوم بالأب بطرس دانيال رئيس المهرجان الذى تحدث عن ظرفية أقامة الدورة ال60 من المهرجان و المكرمين ، كما عبر المخرج إبراهيم البطوط عن تقديره للمهرجان و تقدير فيلمه حاوى،كما أشاد المنتج و السينارست محمد حفظى بالمهرجان و سعادته بالجوائز التى حصدها فيلم أسماء .
و اعربت النجمة التونسية هند صبرى عن سعادتها بنيلها جائزة أفضل ممثلة عن فيلم أسماء كما تحدثت عن أحدث أعمالها الدرامية مسلسل فيرتيجو المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل .
كما توجهت النجمة إلهام شاهين بالشكر للمركز الكاثوليكى المصرى عن إقامة المهرجان و تقديره للسينمائيين و أوضح مهندس الديكور أنسى أبو سيف الحاصل على جائزة أفضل ديكور عن فيلم المسافربأن هناك مشروع سينمائى يجمعه بالمخرج داوود عبد السيد و هو فيلم رسائل حب .

كما قدمت الناقدة ماجدة موريس و عضو لجنة تحكيم المهرجان قراءة تحليلية لفعاليات الدورة الستين من مهرجان المركز الكاثوليكى المصرى للسينما .
الجدير بالذكر أن فعاليات الدورة الستين من مهرجان المركزالمصرى الكاثوليكى للسينما بدأت 25 مايو الماضى و إنتهت الجمعة الماضية 1 يونيو .
شاهد الفيديو
/video/vd00002488/

جوائز الدورة ال60 من مهرجان المركز الكاثوليكى المصرى للسينما



تعليقات