هشام سليم يستنكر نجومية عادل إمام و يرفض حكم الإخوان لمصر

  • خبر
  • 09:03 مساءً - 17 يونيو 2012
  • 1 صورة



هشام سليم

أكدا لفنان هشام سليمخلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة المحور أن علاقته بجمال مبارك كانت سطحية و (من بعيد لبعيد) على حد قوله ،على الرغم من أن نجل الرئيس السابق عرض عليه كتابة طلب ليعالج والده على نفقه الدولة ولكنه رفض هذا بشده مؤكدا أن والده كان على فراش الموت حينها .
وعن موقفه من الحكم علي الرئيس السابق مبارك أكد هشام سليم أن الحكم كان سياسيا و لعبة " رخمة " ليس أكثر ، كما يعتقد أن مبارك سيحصل على البراءة في النقض، وكان الإعلامي عمرو الليثي قد استضاف الفنان هشام سليم في حلقة هذا الأسبوع من برنامج"واحد من الناس "على قناة المحور.
أما عن الوضع السياسي الدقيق الذي تمر به البلاد قال هشام بحزم (دي بلدنا وغصب عننا هنعيش فيها رغم أنني فقدت الثقة في الإخوان المسلمين فهم يسيرون بالسمع والطاعة ولما الرئيس يبقي منهم سينفذ كل كلامهم) ، و أضاف أن الفريق شفيق كان رئيس الوزراء في عهد الرئيس السابق ولكنه لم يحصل على فرصه كاملة ليثبت قدراته ، ومن الناحية الأخرى فالناس تخاف من محمد مرسي بسبب الدقون والحجاب والسياحة خاصة الفنانين حيث يؤيد اغلبهم الفريق شفيق، لذلك يفكر سليم في إبطال صوته خلال جولة الإعادة .
كما أوضح هشام سليم أن كل ما حدث خلال المرحلة الانتقالية كان بسبب الأخطاء الجسيمة التي ارتكبها المجلس العسكري بداية من الإستفتاء وحتى اليوم فأصبحنا في موقف البلد معرضه فيه للإشتعال في أي وقت بسبب تراكم الأخطاء ومكابرة الجميع عن الإعتراف بها.
من ناحية أخرى أكد هشام سليم أنه يكن كل الاحترام والحب للنادي الأهلي ولا يوجد أدني خلاف مع إدارته حتى أنه ليس عضو بالنادي ولهذا لا تجمعه أي علاقة بإدارته وأضاف أنه راضي تماما عن الأهلي.
وعن حياته الفنية أوضح هشام سليم أنه كان من الممكن أن يصبح نجم شباك بسهوله خاصة وان أعماله الفنية تلاقي نجاح كبير وأضاف (مسلسلاتي كويسة وناجحة و ممكن تجيب إعلانات لكن لما تلاقي حد بّيكبر عادل إمامويهمش اللي عاوز يهمشه يبقي أكيد اللي هيظهر في الصورة اكتر عادل إمام ) .
وختم هشام سليم حواره على قناة المحور مؤكدا أنه يكن كامل الاحترام لجميع الفنانين ومن الطبيعي أن يشعر بالحزن عندما يجد بعض الشباب قد أصبحوا أبطال بعد أن وقفوا أمامه كممثلين صغار.



تعليقات