عمرو سعد يصور مشهد في خرم إبرة مع 300 كومبارس و100 سيارة بمدينة الإنتاج الإعلامي

  • خبر
  • 11:33 مساءً - 17 يونيو 2012
  • 1 صورة



عمرو سعد

استعان المخرج إبراهيم فخر أثناء تصويره لأحد مشاهد مسلسل " خرم إبرة" بعدد 300 كومبارس و100 سيارة ما بين ملاكي وأجرة ونصف نقل، وذلك لكي يصور أحد مشاهد المسلسل بين الفنان عمرو سعد والفنان إدواردوهما يبحثان عن شخص تعرض لحادث سيارة منذ خمس سنوات لكن دون فائدة. وقد تم تصوير المشهد في شارع عماد الدين بمدينة الإنتاج الإعلامي واستغرق تصويره ثلاث ساعات كاملة.

ومن المقرر أن يستأنف (فخر) تصوير باقي المشاهد الخارجية خلال الأيام القليلة المقبلة بمدينة الإنتاج الإعلامي، على أن يسافر بعدها طاقم عمل المسلسل إلى جورجيا لتصوير عدد من المشاهد هناك والتي تمثل 6 حلقات من أحداث المسلسل، وسوف يتم تصويرها ما بين محطات بنزين ومطاعم وشوارع رئيسية هناك.

جدير بالذكر أنه تم الإنتهاء حتى الآن من تصوير 14 ساعة من أحداث المسلسل الذى يشارك في بطولته كلا من سوسن بدر، هالة فاخر، أحمد راتب، أحمد صياموإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة كينج توت.
يذكر أن أحداث المسلسل تتناول رحلة شاب يعمل ميكانيكي يحلم مثل الكثيرين فى الثراء بدون مجهود فيهجر المهنة التى لا ترضي طموحاته و يحاول طوال أحداث المسلسل أن يحقق أحلامه بالدخول في حياة الأثرياء و تتوالى سقطاته.



تعليقات