بالمستندات : رانيا يوسف تقدم أدلة براءتها وهروب طليقها ووالدته من أحكام نهائية بالسجن

  • خبر
  • 11:09 مساءً - 25 يونيو 2012
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
رانيا يوسف
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

أرسلت الفنانة رانيا يوسف بيانا إعلاميا إلى موقع السينما دوت كوم حول قضيتها الأخيرة بعد أن تم ضبط لفافةمن الحشيش فى سيارتها الخاصة وقامت نيابة قصر النيل بتوجيه تهمة حيازة الحشيش لها حتى تم إخلاء سبيلها بكفالة خمسة ألاف جنيه .
وكان نص البيان كالآتى :" سأحارب بالقانون طليقى كريم أو عبد الحكم الشبراوى حتى أحصل على براءتى كاملة من قضية حيازة المخدرات التى لفقها لى منذ أيام ولن أتركه وبالقانون حيث أن الشبراوى ووالدته السيدة شاه شاكر حامد يمثلان مركز قوة فى مصر و أنهم محكوم عليهم بالسجن أحكام نهائية وهناك من يحميهم ويتستر عليهم ولا ينفذ تلك الأحكام بل والأدهى من ذلك أن تلك الأحكام لم يكن يتم إدراجها على كمبيوتر مباحث تنفيذ الأحكام ولم تدرج سوى صباح اليوم والموضوع قيد التحقيقات الأن ومن يملك هذا النفوذ سهل عليه تلفيق قضية وهذا ما تسبب فى أن يعيث كل منهم فى الأرض فسادا حيث وضح جليا للجميع أن الشبراوى وبشكل شبه نهائى هو من قام بتلفيق القضية وتدبير المكيدة لى حيث تصل نفوذه للتهرب من أحكام نهائية بالسجن ودخول مصر والخروج منها بكل حرية دون رقيب لأنه وأمه يتمتعان بتلك الحصانة الغريبة.
ويبدو أن إمبراطورية الشبراوى وأمه داخل مصر قاربت على السقوط لذا أطالب الإعلاميين والحقوقيين بمساعدتى بما يرضى الله بمنع طليقى وأمه من الهروب خارج مصر كى يخضعوا للقصاص العادل بالقانون منى ومن كل من ظلموه .
وعلى السادة الإعلاميين أن يتاكدوا من قضايا تلك الارقام المرفقة حتى يتأكدوا من صحة موقفى ورقم هاتفى لديكم لأى استفسار عن أى تفاصيل وأخيرا فأنا أثق فى عدالة الله ببرائتى من تلك المكيدة و الجريمة الملفقة التى أساءت لى ولأهلى وعشيرتى .. والله حكم عدل .. وأنا وكل أحبائى فى انتظار براءتى بإذنه والله ولى التوفيق"

وصلات



تعليقات