كارولين خليل : شخصيتى فى (الباب في الباب ) تطورت كثيراً في الموسم الثاني

  • خبر
  • 09:59 مساءً - 25 يونيو 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
كارولين خليل في لقطة من المسلسل
صورة 2 / 2:
شريف سلامة وكارولين خليل

انتهت الممثلة كارولين خليل من تصوير جميع مشاهدها في الموسم الثاني من السيت كوم الباب في الباب، والذي تقوم شركة سوني بيكتشرز تيليفيجن أرابيا بإنتاجه، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة الحياة خلال شهر رمضان القادم.

وتلعب كارولين في السيت كوم الذي عُرض الجزء اﻷول منه العام الماضي وحقق نجاح كبير دور دينا الزوجة المغلوبة على أمرها والتي تعاني من تدخل حماتها في حياتها مع زوجها، وأكدت كارولين أن شخصية دينا تتطور بشكل كبير في هذا الموسم، حيث تبدأ في تجريب بعض الحيل المختلفة والجديدة من أجل التخلص من السيطرة التي تمارسها حماتها على منزلها.

وأعترفت كارولين أنها شعرت في بداية اﻷمر بالقلق من أن المسلسل أميركي الأصل وسيتم تمصيره، لكن هذا القلق تحول إلي حماس بعد أن أكد لها فريق العمل أن الأمر مختلف تماماً وان السيت كوم يحمل الكثير من العادات المصرية وبالتالي فأن المشاهد سيتقبلها بإقتناع.

جدير بالذكر أن الباب في الباب مأخوذ عن المسلسل الأميركي الكل يحب ريموند - Everybody Loves Raymond، والذي حقق نجاحاً كبيراً في سوق السيت كوم الأميركي وتم إنتاجه في تسعة أجزاء.

ويشارك كارولين البطولة الفنان شريف سلامة، هشام إسماعيل، أحمد خليل و ليلى طاهر، ويرأس ورشة الكتابة السيناريست وائل حمدي، ويتولي إخراجه أحمد الجندي و أحمد سمير فرج و تغريد العصفوري.



تعليقات