جيمس كاميرون بصدد تصوير ثلاثة أجزاء جديدة من فيلم Avatar دفعة واحدة

  • خبر
  • 01:28 مساءً - 26 يونيو 2012
  • 1 صورة



لقطة من الجزء الأول

أعلنت الممثلة سيجورني ويفرعن نية المخرج الكبير جيمس كاميرون إخراج ثلاثة أجزاء جديدة من فيلم " Avatar" دفعة واحدة.

حيث أكدت ويفر في تصريح لها مع موقع Showbiz 411 إنها بصدد تصوير الجزء الثاني والثالث والرابع من الفيلم الحاصل على ثلاث جوائز أوسكار عام 2009، وقد تم بالفعل تحديد موعد بداية التصوير ليتم في الخريف المقبل.

وجاء في تصريحها للموقع أنها بعد اﻹنتهاء من تصوير المسلسل التليفزيوني "Political Animals"، ستشارك في تقديم مسرحية جديدة بمركز لينكولن لكن لمدة قصيرة للغاية، لتتفرغ بعدها لتصوير ثلاثة أجزاء جديدة من "أفاتار" دفعة واحدة، وقد علقت ويفر نفسها على غرابة اﻷمر مؤكدة أنها لا تعرف ما إذا كان اﻷمر سينجح أم لا ولا حتي كم سيستغرق تصوير الثلاثة أفلام من وقت، لتخرج إلى النور.

وكان كاميرون قد أعلن مسبقاً أنه ينوي تصوير جزئين جديدين من "أفاتار" في نفس التوقيت، لكن بتصريح ويفر تزداد اﻵمال المعلقة على الفيلم خاصة وأن كاميرون قد أكد مؤخراً أنه لن يقدم أفلام جديدة وأنه سيستمر في صناعة أجزاء جديدة من "أفاتار" فقط ولا غير، ﻷنه حسب تصريحه يستطيع حكي أي شيء عن العالم الذي نعيشه من خلال "أفاتار" وعوالمه المتخيلة.

جدير بالذكر أن كاميرون قضي قرابة العام والنصف اﻷخيرة في تطوير برمجيات وخطوط أنابيب لتساعده في تصوير اﻷجزاء الجديدة من الفيلم، كما قام برحلة بإستخدام غواصة خاصة شارك في تصميمها إلي أعمق نقطة في المحيط، وذلك في سبيل خلق تصورات بصرية لما تحت الماء حيث سيتم جزء كبير من أحداث أفلامه هناك.



تعليقات