توم كروز الأعلى أجراً في هوليوود

  • خبر
  • 05:01 مساءً - 4 يوليو 2012
  • 1 صورة



توم كروز الأعلى أجراً في هوليوود

نشرت مجلة فوربس الاقتصادية قائمتها السنوية للممثلين الأعلى أجراً في عام ٢٠١٢ الجاري، وجاء توم كروز على رأس القائمة بالأجر الذي ناله عن فيلمه الأخير المهمة المستحيلة بروتوكول الأشباح Mission Impossible Ghost Protocol والذي وصل إلى ٧٥ مليون دولار ليتربع به على رأس القائمة.

وفي المركز الثاني جاء النجمان ليوناردو ديكابريو و أدم ساندلر معاً حيث وصل أجر كلا منهما إلى ٣٧ مليون دولار، يأتي ذلك بعد تراجع ليوناردو ديكابريو عن العام الماضي حيث كان متربعاً على عرش أعلى الأجور في هوليوود في عام ٢٠١١.

استطاع النجم دواين جونسون أن يدخل في المرتبة الرابعة بأجر ٣٦ مليون دولار بعد تقديمه لفيلمين ناجحين خلال الفترة من مايو ٢٠١١ وحتى مايو ٢٠١٢ وهما الجزء الخامس من سلسلة Fast and Furious وJourney2: The Mysterious Island، وتلاه في المركز الخامس بين ستيلر بأجر وصل إلى ٣٣ مليون دولار حصل عليه بدوره المميز في فيلم مدغشقر ٣.
المركز السادس كان من نصيب ثلاثة من أشهر نجوم هوليوود وهم ويل سميث، جوني ديب وساشا بارون كوهين حيث وصل أجرهم إلى ٣٠ مليون دولار، الأمر الذي جعل البعض يتساءل عن مدى شهرة ساشا بارون كوهين التي أهلته ليكون على نفس مستوى أجر كلا من ويل سميث وجوني ديب.
جاء النجم مارك ويلبيرج في المركز التاسع بأجر وصل إلى ٢٧ مليون دولار بينما دخل الممثل الشاب تايلور لاوتنر القائمة محتلاً المرتبة العاشرة بأجر وصل إلى ٢٦ مليون دولار عن فيلميه Abduction والجزء الرابع من سلسلة Twilight.



تعليقات