بالصور : أمير كرارة يهدم أحد أقسام الشرطة بالبلدوزر للإفراج عن أحد معاونيه

  • خبر
  • 06:47 مساءً - 9 يوليو 2012
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
أمير كرارة أثناء تصوير المشهد
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

انتهى الفنان أمير كرارة مؤخرا من تصوير واحد من أصعب مشاهده فى مسلسل ( طرف ثالث ) المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل .

و ينتمى المشهد الذى قام (كرارة ) بتصويره إلى نوعية مشاهد الحركة ضمن أحداث المسلسل حيث من المفترض أن يقوم كرارة بهدم أحد أقسام الشرطة ليفرج عن بعض معاونيه و مساعديه المحتجزين داخل التخشيبة فى إشارة لحادثة اقتحام أقسام الشرطة فى أعقاب أحداث 25 يناير 2011 .

الجدير بالذكر أن المشهد المشار إليه قد استغرق تصويره يوم كامل فى فيلا (شعيب ) بمنطقة الهرم حيث كان المشهد الوحيد فى جدول عمل يوم التصوير .

يذكر أن مسلسل ( طرف ثالث ) تدور احداثه حول ثلاثة شباب لديهم أحلامهم و لكن يقف القدر حائلا بينهم و بين تحقيقها ، الأمر الذى يجعلهم أكثر إصرارا فى تحقيقها رغما عن الظروف ، و بأى وسيلة ، فتدفعهم الأقدار فى طريق ( الجنرال ) الذى يقوم باللعب على وتر رغباتهم ، وأحلامهم و يضمهم إلى فريقه لتنفيذ عمليات إستراد الحقوق المستعصية إلى ان يكتشفوا إنهم لايتقاضون إلا الفتات ، فيقرون الإنفصال عن الجنرال و يبدأ الصراع .

كما يذكر أن مسلسل طرف ثالث بطولة كلا من أمير كرارة و عمرو يوسف و محمود عبدالمغنى و فادية عبد المغنى و نبيل عيسى و زكى فطين عبد الوهاب و أحمد فؤاد سليمو سيد رجبو دينا الشربينى و محمد فراج و ياسمين الرئيس و ميس حمدان و نجلاء بدر و هنا شيحا و إنجى المقدم .

مسلسل طرف ثالث تأليف كلا من هشام هلال و مصطفى حمدى و إخراج محمد بكيرو إشراف عام على الإنتاج دينا كريم و منتج فنى محمد بندق و إنتاج شركة كان للإنتاج .



تعليقات