عادل المغربى: حادث ليلى علوى لم يؤثر على تصوير مسلسل (نابليون)

  • خبر
  • 11:11 مساءً - 10 يوليو 2012
  • 1 صورة



النجمة ليلى علوى

صرح الدكتور عادل المغربى لموقع السينما دوت كوم أن الحادث الأخير الذى تعرضت له الفنانة ليلى علوى لم يؤثر على تصوير دورها فى مسلسلها الرمضانى الجديد " نابليون" وذلك لأنها فى تلك الفترة لم يكن لديها تصوير بالمسلسل فكانت لديها فترة راحة .

جدير بالذكر أن الفنانة ليلى علوى تعرضت صباح يوم الأحد الماضى لحادث مرورى أثناء سيرها بسيارتها فى مطلع الطريق الدائرى بمنطقة ميدان لبنان بالمهندسين حيث حاول قائد إحدى السيارت الشجار معها نتيجة لإحتكاك سيارتها بسيارته .

من ناحية أخرى أكد المغربى أن ليلى علوى ستنتهى غداً الأربعاء من تصوير دورها وبذلك لن يتبق لها سوى مشهدين فقط سيتم الإنتهاء منهما فيما بعد.

كما أكد المغربى أن المسلسل التاريخى "نابليون" لن ينته تصويره قبل 20 رمضان حيث أن فريق العمل يواصل التصوير الآن بالحي الإسلامي بمدينة الإنتاج الإعلامى و بعض الديكورات التي تم بنائها حول الحي الإسلامي مثل ديكور القلعة و سوق السلاح .

تدور أحداث المسلسل حول الحملة الفرنسية على مصر، و يلقي المسلسل الضوء على المجتمع المصري في تلك الحقبة الزمنية وتأثير الحملة عليه في كل النواحي، ويقوم ببطولة المسلسل ليلي علوي، سوسن بدر، محمود الجندي، سامح الصريطي، شريف سلامة، أروي جودة وعدد كبير من النجوم، بينما قام بتأليف المسلسل عزة شلبي و إخراج شوقى الماجرى.



تعليقات