ثلاثي العصر الجليدي يسحبون بساط الصدارة من سبايدرمان في صندوق إيرادات الولايات المتحدة

  • خبر
  • 09:45 مساءً - 16 يوليو 2012
  • 1 صورة



Ice Age: Continental Drift يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

تصدر فيلم " Ice Age: Continental Drift" إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، حيث حقق إيرادات في أسبوع عرضه اﻷول بلغت 46 مليون دولار أمريكي، وذلك بعد عرضه في ما يقارب 4 الاف دار عرض، ويعد الفيلم هو الرابع في سلسلة أفلام العصر الجليدي، ويأتي في المرتبة الثانية بين الثلاثة أجزاء اﻷخري من حيث تحقيق الأرباح في أول أسبوع عرض، وذلك بعد الجزء الثاني " Ice Age: The Meltdown" الذي حقق إيرادات في إسبوع عرضه اﻷول بلغت 68 مليون دولار.

بينما حصد الفيلم إيرادات على المستوي العالمي بلغت 95 مليون دولار لتصبح بذلك إجمالي إيراداته 339 مليون دولار، وتتوقع شركة فوكس المنتجة للفيلم أن يجمع الفيلم إيرادات تتخطي حاجز الـ 800 مليون، وذلك بعد أن تكلفت ميزانيته 100 مليون دولار أمريكي.

فيلم " The Amazing Spider-Man" تنازل عن المركز الأول في سلم اﻹيرادات والذي إحتله اﻷسبوع الماضي، بينما تمركز هذا اﻷسبوع في المرتبة الثانية بـ 35 مليون دولار، كما أضاف إلي إجمالي إيراداته على المستوي العالمي مبلغ 66.6 مليون دولار.

تراجع أيضاً فيلم " تيد" للمرتبة الثالثة مسجلاً مبلغ 22.2 مليون دولار أمريكي، بينما حل في المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة لشركة ديزني " Brave" بإيرادات بلغت 10.7 مليون دولار أمريكي.

وجاء فيلم " Magic Mike" للنجم تشانينج تاتوم في المرتبة الخامسة بإيرادات للأسبوع بلغت 9 مليون دولار، لتصبح إجمالي إيراداته منذ بداية عرضه وحتي اﻵن 91 مليون دولار أمريكي.



تعليقات