سنوب دوج يُمنع من دخول النرويج لمدة عامين بسبب المخدرات

  • خبر
  • 10:17 مساءً - 29 يوليو 2012
  • 1 صورة



سنوب دوج

قامت السلطات المعنية بدولة النرويج بإصدار قرار بحظر دخول المغني و"الرابر" الأمريكي الشهير سنوب دوج إلي دولة النرويج لمدة عامين كاملين، وذلك بعدما عُثر بحوزته على كمية صغيرة من المواد المخدرة يحاول المرور بها.

وتعود الواقعة للشهر الماضي عندما كان النجم الشهير في طريقه إلي إحياء أحد الحفلات في مهرجان هوف النرويجي للموسيقي، وبينما يمر من مطار Kjevik، عثر موظف الجمارك في المطار بحوزته على 8 جرام من المواد المخدرة (الماريجونا). كما عُثر بحوزته أيضاً على مبالغ مالية تجاوزت الحد القانوني المسموح المرور به في النرويج، وقد تم تغريمه 8,600 دولار أمريكي بعدما اعترف بالتهمتين.

من ناحيته أكد محامي سنوب دوج أن المغني صاحب الـ 40 عاماً لا يفكر حالياً في الطعن على هذا الحظر، وأنه تقبل القرار وتعايش معه وذلك حسبما ورد في موقع bbc، وهو ما يهدد شعبيته في النرويج كونه لا يبدي أي أسف أو ندم على فعلته، وفي نفس الوقت تقبل القرار الذي يترتب عليه عدم مقابلة جمهوره ومحبيه في النرويج لفترة طويلة من الزمن دون أي انزعاج.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتورط فيها سنوب في مثل هذه القضايا، وكان أخرها في يناير الماضي، حيث قُبض عليه بولاية تكساس الأمريكية وهو يحمل أيضاً كمية من المخدرات، وقد إُطلق سراحه بعدها في ظل شروط المراقبة والحذر.

وصلات



تعليقات