فيلم تسجيلى عن حياة مايكل جاكسون و فيلمان إسرائيليان فى مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى

  • خبر
  • 12:46 مساءً - 31 يوليو 2012
  • 1 صورة



مايكل جاكسون

أعلنت إدارة مهرجان فينيسيا السينمائي أن مسابقته الرئيسية للأفلام الروائية الطويلة تتضمن 17 فيلما من بينها الأفلام الجديدة للمخرجين الأمريكيين تيرنس ماليك و برياتن دي بالما و هارموني كورين و يغيب عن المسابقة فيلم المخرج بول توماس أندرسون الذي كان متوقعا أن يشارك في المسابقة.
بريان دي بالما يعود إلى فينيسيا بفيلم جديد من أفلام الإثارة بعنوان "عاطفة "بطولة راشيل ماك ادامز، ويشارك هارموني كورين بفيلم "Spring Breakers" بطولة سيلينا جوميز و فانيسا هدجنز اللتان تقومان بدوري فتاتين متمردتين تقرران سرقة مطعم من مطاعم الوجبات السريعة. أما فيلم تيرانس ماليك فهو بعنوان "إلى الغريب" وهو دراما من بطولة ماك ادامز مع بن افليك و راشيل وايز و خافيير بارديم.
وفي قسم آفاق يعرض أول فيلم سعودي من الإنتاج المشترك مع ألمانيا هو فيلم "وجدة" واخراج هيفاء المنصور.
وفي المسابقة الرسمية يعرض الفيلم الجديد للمخرج الإيطالي الكبير ماركو بيللوكيو بعنوان " الجمال النائم".
ويعرض خارج المسابقة فيلم تسجيلي من اخراج جوناثان ديم حول المعني الايطالي افيتابيل، وفيلم تسجيلي آخر من إخراج سبايك لي عن المغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، وفيلم روائي بعنوان "الشركة التي تحتفظ بها" من بطولة وإخراج روبرت ردفوردتشاركه البطولة جولي كريستي.
وتشارك إسرائيل بفيلمين في المسابقة وفي قسم آفاق. ... فيلم المسابقة هو "املأ الفراغ" لراما بيرشتين، وفيلم "آفاق" هو فيلم "الرجل المعزول" لإيدان هوبيل.



تعليقات