بالفيديو : الفائز بجائزة السينما دوت كوم الكبري يحصل على جائزته ويلتقي بشيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد

  • خبر
  • 03:42 مساءً - 1 اغسطس 2012
  • 1 صورة



بعد أن أعلن موقع السينما دوت كوم عن الفائز بالجائزة الكبري في مسابقتها أيام الزمن الجميل وهو أسامة مقلد، وكانت جائزته هي مقابلة أحد نجوم السينما الحاليين.

قامت السينما دوت كوم بتنسيق موعد بين أسامة مقلد وبين النجوم الثلاثة شيكو، هشام ماجد و أحمد فهمي، الذين كانوا في انتظاره في مقر شركتهم في المهندسين.

وقد عبر أسامة مقلد عن سعادته بلقاء الثلاثي، خاصةً وأنه يعتبرهم مثل أخوته وأنه كان يود فعلاً التعرف على تجربتهم للاستفادة منها خاصةً وأنه يحاول أن يشق طريقه في الوسط الفني.

بينما تحدث الثلاثي عن مسلسل " الرجل العناب" والذي كان من المقرر أن يُعرض في شهر رمضان هذا العام، وتحدثوا عن أسباب تأجيله، كما تحدثوا أيضاً عن اﻷعمال الدرامية التي يتابعونها في رمضان.

وكان موقع السينما دوت كوم قد أطلق مسابقة أيام الزمن الجميل على صفحته الخاصة على موقع التواصل اﻹجتماعي فيس بوك في 2 يوليو الماضي، وحتي يوم 16 من نفس الشهر، وفاز فيها كل يوم أحد المشتركين بتذكرتين سينما، وتم اختيار واحد ممن استطاعوا حل الاسئلة اليومية جميعاً، ليفوز بالجائزة الكبري وهي مقابلة أحد نجومه المفضلين، وكان أسامة مقلد الذي أجاب عن الـ15 سؤال التي طرحتهم المسابقة بإجابات صحيحة هو الفائز بالجائزة الكبري في أول مسابقة تطلقها السينما دوت كوم، ومن المتوقع أن تستمر السينما دوت كوم في عمل مسابقات لزوار صفحتها على موقع التواصل اﻹجتماعي بشكل متواصل وبأفكار جديدة ومختلفة.



تعليقات