جيم كاري مطلوب للجزء الثاني من Kick-Ass

  • خبر
  • 03:20 مساءً - 22 اغسطس 2012
  • 1 صورة



جيم كاري

بدأت التحضيرات للجزء الثاني من فيلم الكوميكس الكوميدي " Kick-Ass"، وبدأت معها المفاوضات مع عدد من النجوم للانضمام للعمل، ومن هؤلاء النجوم النجم الكبير جيم كاري، الذي يرغب مخرج العمل ماثيو فون في ضمه للفيلم في دور الكونيل، وذلك حسبما ذكر موقع Deadline.

ويجسد كاري في حال موافقته على المشاركة في الجزء الثاني " Kick-Ass 2: Balls to the Wall" شخصية الكونيل، وهو أحد أعضاء فريق مكافحة الجريمة وتحقيق العدل في المدينة. ويبدو أن النجم قد اقترب بالفعل من التوقيع على الدور، حيث كشف من قبل عن اعجابه بالفيلم الذي طُرح في 2010، وحقق وقتها نجاح جماهيري جيد.

ويشهد الجزء الثاني من الفيلم الذي سيتم طرحه في 28 يونيو من العام المُقبل، عودة أبطال الجزء اﻷول منه على رأسهم النجم نيكولاس كيدج، شلوي مورتيز، آرون جنسون و كريستوفر مينتز.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب في سن المراهقة يبدأ في تحقيق رغبته في أن يصبح أحد اﻷبطال الخارقين، وذلك بالرغم من أنه لا يمتلك أي قوى خاصة، كما أنه لم يحصل على التدريب والتعلم الذي يتيح له بأن يصبح بطلاً خارقاً، وعليه فأن العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية تحدث، والفيلم مقتبس عن سلسلة روايات مصورة تحمل نفس الاسم.



تعليقات