توم هوبر: أداء آن هاثاواي في Les Misérables يخطف الأنفاس

  • خبر
  • 02:19 مساءً - 29 اغسطس 2012
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
لقطة من الفيلم بعدما حلقت هاثاواي شعرها من أجل الدور
صورة 2 / 4:
توم هوبر
صورة 3 / 4:
آن هاثاواي في لقطة من الفيلم
صورة 4 / 4:
النجمة آن هاثاواي

قام المخرج توم هوبر مؤخراً في حديث له مع MTV News بامتداح أداء النجمة آن هاثاواي في فيلمه الأخير " Les Miserables"، واصفاً إياها بأنها تخطف اﻷنفاس بأدائها.

وعبر هوبر خلال حواره مع MTV عن سعادته الشديدة باختيار هاثاواي لدور فانتين، مؤكداً أن عدد كبير من نجمات هوليوود قد تقدمن لاختبارات اﻷداء من أجل شخصية فانتين، إلا أنه رأي أن ثمة رابط ما يجمع ما بين هاثاواي وفانتين، وقد وصف التنافس على الدور بأنه وصل لذروة الجنون، خاصةً بعدما أراد ما يقارب النصف دستة من نجمات هوليوود تجسيد الشخصية في الفيلم.

كما امتدح هوبر التزام هاثاواي برسم الشخصية، واصفاً التزامها هذا بالمثير للإعجاب، وأنه كان جزء من جعل الشكل النهائي للعمل أفضل بكثير، مضيفاً أن أدائها ﻷغنية "I Dreamed a Dream"، والتي ظهرت في إعلان الفيلم كان أكثر من الرائع.

وتلعب هاثاواي في الفيلم دور فانتين وهي أم عاملة بمصنع تكافح من أجل العيش هي وطفلتها، لكن الظروف كلها تضطرها في النهاية للعمل بمجال الدعارة من أجل الحصول على المال الكافي لها ولطفلتها، وكانت هاثاواي قد قامت بقص شعرها من أجل الدور، وعلقت على ذلك قائلة "لا أشعر بالتضحية، بل على العكس هذا التحول هو واحد من أفضل أجزاء التمثيل".



تعليقات