هانى جرجس فوزى ينفى انضمام يوسف الشريف وهيثم أحمد زكى إلى الجرسونيرة و بداية التصوير فى شهر نوفمبر القادم

  • خبر
  • 01:02 مساءً - 30 اغسطس 2012
  • 1 صورة



غادة عبد الرازق

نفى المخرج والمنتج السينمائى هانى جرجس فوزى ما تردد حول اختياره لـ يوسف الشريف و هيثم أحمد زكى، كأبطال أمام غادة عبد الرازق فى فيلمه الجديد الجرسونيره

وقال هانى جرجس فوزى فى تصريح خاص لموقع السينما دوت كوم:" لم يقع اختيارى على أحد بعد ولا أعرف من أين أتوا بذلك، فأنا حتى الأن لم أرسل ورق الفيلم سوى لغادة عبد الرازق فقط اما يوسف الشريف وهيثم زكى فهم نجوم مهمة بالطبع وهناك نجوم كثر لهم نف الأهمية ولكنى لم أقرر بعد من هم الأنسب للدورين ، ولم أتفق مع أى فنان بعد".

وأكد فوزى أنه الأن بصدد الإتفاق مع منتج الفيلم محمد حسن رمزى على الخطوط العريضة لبدء تصوير الفيلم وقد اتفقا على موعد شبه نهائى لبدء التصوير مع نوفمبر القادم.

كما أوضح هانى أنه فى الأغلب سيغير الاستوديو الذى كانوا قد استأجروه منذ فترة مع بداية التفكير فى الفيلم، وأنه يذهب الى أن يتم تصوير الفيلم كله فى ستوديوهات طارق نور بمدينة السادس من أكتوبر، خاصة وأن الفيلم سيصور كاملا فى غرفة واحدة ولن يظهر فيه سوى غادة عبد الرازق وبطلين من الرجال لم يستقر عليهما بعد.

وفيما يخص غادة عبد الرازق قال فوزى أنها مازالت بالطبع بطلة العمل وأنه يقدر لها تمسكها بالعمل رغم تأجيله، فهو لم يطلب منها الإستعداد للتصوير مرة من المرات إلا وكانت على أتم الإستعداد.



تعليقات