حمادة هلال يتفوق على السقا وهنيدي في استفتاء السينما دوت كوم

  • خبر
  • 09:20 مساءً - 3 سبتمبر 2012
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
حمادة هلال في لقطة من مستر أند مسز عويس
صورة 2 / 4:
بابا أحمد السقا
صورة 3 / 4:
هنيدي في تيتة رهيبة
صورة 4 / 4:
أفيش البار

نال فيلم " مستر أند مسز عويس" في استفتاء أجراه السينما دوت كوم أعلي نسبة تصويت من زوار الموقع، وتمركز في المرتبة اﻷولي بعد حصوله على نسبة 54 % كأفضل فيلم من أفلام موسم عيد الفطر المبارك، الفيلم يقوم ببطولته المطرب حمادة هلال بجانب النجمة بشري.

وتدور قصة الفيلم حول شاب مستهتر، يبدد ثروة والده التي تركها له بعد وفاته، فتقرر والدته أن تزوجه، وتبدأ رحلة بحثها عن عروسة له، لكنه يحاول إفساد خطة والدته برفض كل عروسة ترشحها له، إلى أن يقع في غرام فتاة ريفية بسيطة تبدأ في إصلاحه.

وقد تفوق "مستر أند مسز عويس" على باقي أفلام الموسم في استفتاء السينما دوت كوم، حيث نافس ثلاثة أفلام أخري هي " بابا" للنجم أحمد السقا، " تيتة رهيبة" للنجم محمد هنيدي و" البار" من بطولة عدد من الوجوه الشابة.

وجاء فيلم "تيتة رهيبة" في المركز الثاني بعدما حصد نسبة 26% من أصوات زوار الموقع، بينما نال فيلم "بابا" نسبة 17% من أصوات الجمهور، وتذيل الفيلم الدرامي"البار" القائمة بنسبة لم تتعد الـ2% من أصوات زوار الموقع.

يُذكر أن فيلم "تيتة رهيبة" يتصدر شباك اﻹيرادات المصرية حالياً، حيث بلغت إجمالي إيراداته في اﻷسبوع الثاني لعرضه 8,2 مليون جنيه مصري.



تعليقات