صوت الحياة يؤجل طرح ألبوم سميرة سعيد الجديد إلي إبريل المُقبل

  • خبر
  • 09:20 مساءً - 4 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



النجمة سميرة سعيد

بعد أن كان مُقرر له الطرح في الأسواق خلال احتفالات رأس السنة المُقبلة، اضطرت النجمة سميرة سعيد إلي تأجيل طرح ألبومها الجديد من رأس السنة إلي ربيع 2013، في شهر إبريل تحديداً، وذلك بعد توقيعها للانضمام للجنة تحكيم برنامج المسابقات الموسيقي "صوت الحياة"، والذي تم اختيار أكتوبر المُقبل للبدء في بثه عبر قنوات الحياة الفضائية.

وانتهت سميرة من تسجيل نصف أغاني الألبوم تقريباً، على أن تستكمل تسجيل باقي الأغاني خلال الفترة المُقبلة، وسوف يضم الألبوم 14 أغنية.

وتشمل الأغاني التي انتهت سميرة من تسجيلها، أغنية بعنوان "حب" تقدم فيها شكل موسيقي جديد لم يقدمه مطربون عرب من قبل، وهو الـ Smooth jazz من ألحان محمد رحيم وتوزيع الموزع المصري الأمريكي مينو، وأغنية ثانية تنتمي لموسيقي الـ "هاوس"، من كلمات تامر حسين، وتوزيع المغربي محسن تيزاف عضو فرقة الراب "فناير" التي غنت مع سميرة أغنية مشتركة منذ عامين تقريباً.

تشمل الأغاني أيضاً أغنية بعنوان "متخصش غيري" من ألحان مدين، وقد أعجبت سميرة بالكلمات لشعورها بأن الأغنية تحمل الطابع المتمرد الذي اعتادت على إظهاره في أغنياتها من قبل، وأغنية آخرى تحمل عنوان "طيبة جداً" توزيع أسامة الهندي.

من ناحية أخرى تتعاون سميرة للمرة الأولى مع المطرب والملحن الشاب محمود العسيلي، الذي قررت أن تأخذ من ألحان لثلاث أغنيات، اثنين منهم كتب كلماتها بهاء الدين محمد، وأغنية ثالثة كتبتها مريم العسيلي شقيقة محمود العسيلي، والثلاث أغنيات مختلفة في موسيقاها ما بين مقسوم شرقي، ومقسوم قاعد، وهاوس.

وصلات



تعليقات